مايلى سايروس تتخطى الاكتئاب بحقن فيتامينات

الأحد، 05 أبريل 2015 04:11 م
مايلى سايروس تتخطى الاكتئاب بحقن فيتامينات مايلى سايروس
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت النجمة العالمية مايلى سايروس، صورتها على صفحتها الخاصة على موقع الإنستجرام، وهى تحقن بمجموعة من الفيتامينات فى أحد المستشفيات، هى وصديقها Wayne Coyne، وهذه الفيتامينات تقى من الإجهاد، والإفراط فى تناول الكحول، والحساسية والبرد والأنفلونزا والصداع والصداع النصفى.

ومايلى سايروس ليست النجمة الوحيدة، التى تستخدم تلك الفيتامينات، فهناك نجوم آخرون ومن بينهم مادونا، ريهانا، ريتا أورا، كيلى أوزبورن وسيمون كويل.
مايلى سايروس تعانى من الاكتئاب
وكان عدد من المواقع الفنية العالمية أعلنت أن مايلى سايروس تعانى من حالة نفسية سيئة بعد انفصالها عن صديقها باتريك شوارزينجر، عقب انتشار الكثير من الشائعات حول خيانته لها، وأن كلاهما يعانى من الاكتئاب والحزن، بينما يحاول باتريك تصحيح الوضع أمام مايلى.

كما أكد أحد المصادر المقربة من النجمين لموقع "E! News"، أن عارض الأزياء باتريك أيضا يعانى الاكتئاب وهو محبط للغاية، حيث كان يحرص دائما على المحافظة على علاقتهما، وقال المصدر: "أنا أرى أن باتريك كان مثالا جيدا للصديق، وكان يهتم حقا بمايلى وهى كانت تعلم ذلك، ووسائل الإعلام كان لها الدور الأكبر فى تضخيم المشكلات بينهما".

وقد حاول عارض الأزياء الشهير باتريك شوارزينجر أن يتقرب من مايلى مرة أخرى، وكان يتصل بها مرارًا وتكرارًا ولكنها لا تجيب عليه، ومع ذلك فهو مستمر ويفعل كل ما فى وسعه لتسوية الأمور بينهما.



موضوعات متعلقة


مايلى سايروس "تعبانة نفسيا" بسبب باتريك شوارزينجر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة