ضبط نصف طن "فسيخ" فاسد بحوزة تاجر استعدادا لبيعه فى شم النسيم بالجيزة

الأحد، 05 أبريل 2015 03:40 م
ضبط نصف طن "فسيخ" فاسد بحوزة تاجر استعدادا لبيعه فى شم النسيم بالجيزة فسيخ

كتب بهجت أبو ضيف
تمكنت مباحث التموين بالجيزة من ضبط نصف طن أسماك مملحة "فسيخ" غير صالحة للاستهلاك الآدمى بحوزة تاجر بمنطقة الوراق، كشفت التحريات أن المتهم كان يستعد لتوزيعها على التجار استعدادا لاحتفال شم النسيم.

وردت معلومات لضباط شرطة التموين بالجيزة تفيد قيام "م.ا" تاجر وصاحب مركب بحيازة كمية كبيرة من الأسماك المملحة "فسيخ" منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى لتوزيعها على تجار الأسماك مستغلاً زيادة نسبة الاستهلاك من هذه الأسماك بمناسبة قرب أعياد شم النسيم.

وتمكن ضباط مباحث التموين من ضبط المتهم وبحوزته نصف طن من "الفسيخ" غير الصالح للاستهلاك الآدمى، وأخطر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة وباشرت النيابة التحقيق.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة