بالصور.. عيشى الربيع فى 8 خطوات تعيد إلى حياتك النشاط والحيوية.. جددى مناشف الحمام لتكونى أكثر نشاطا.. عصير البرتقال الطازج أفضل من مشروبات الطاقة.. والحمام الصباحى يقى الجسم من الأمراض

الأحد، 05 أبريل 2015 10:04 م
بالصور.. عيشى الربيع فى 8 خطوات تعيد إلى حياتك النشاط والحيوية.. جددى مناشف الحمام لتكونى أكثر نشاطا.. عصير البرتقال الطازج أفضل من مشروبات الطاقة.. والحمام الصباحى يقى الجسم من الأمراض 8 خطوات تعيد إلى حياتك النشاط والحيوية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الربيع بدأ يداعب الأجواء بطقسه الجميل الصافى، لكن أجسامنا ما زالت تعانى آثار الأجواء الباردة والمتربة التى لاحقتنا خلال الشتاء المنقضى.

ويقدم موقع "جرين هلثى" 8 خطوات لإضفاء النشاط والحيوية على أجسامنا وحياتنا خلال فصل الربيع:
اليوم السابع -4 -2015
تغيير مناشف الحمام يكسب الجسم مناعة

1- استبدال مناشف الحمام واللوف كل 6 أشهر، من الأمور التى تكسب الجسم نشاط ومناعة طبيعية، فهى بكل تأكيد تربة خصبة لتكدس البكتريا، بسبب وجودها فى الحمام أغلب الوقت، حتى مع تكرار عمليات الغسيل والتعقيم والربيع فرصة سانحة لفعل ذلك.
اليوم السابع -4 -2015
الدش الصباحى يحمى الجسم من الأمراض

2- أصبح الطقس ملائما لأن يكون الحمام الصباحى جزءا من روتين يومك، فهذا يجعل الدورة الدموية تعمل بنشاط وبصورة أن يكون الحمام الصباحى جزءا من روتين يومك، فهذا يجعل الدورة الدموية تعمل بنشاط وبصورة أفضل، مما يكسب الجسم حيوية ومناعة تقية من الأمراض.
اليوم السابع -4 -2015
تناول 8 لترات ماء يومى ترطب الجسم

3- شرب من 6 إلى 8 لترات ماء على مدار اليوم من الأمور التى تخلص الجسم من السموم، وتمنحه ترطيبا طبيعيا يجعل الجسم فى حيوية ونشاط دائمين.
اليوم السابع -4 -2015
احرصى على تقشير بشرتك فى المنزل

4- البشرة فى الشتاء تصاب بالجفاف، ونقص عناصرها يؤثر على حيويتها، امنحيها بعض لمسات العناية بجلسات التقشير المنزلى التى ستكسب البشرة نعومة ونضارة واضحة على ملامحها.
اليوم السابع -4 -2015
عصير البرتقال يفوق تأثيره مشروبات الطاقة

5- عصير البرتقال ليس فقط لذيذ الطعم، ولكن أثبتت الدراسات العلمية أنه يمنح الجسم نشاطا وحيوية تفوق تلك التى تنادى بها مشروبات الطاقة.
اليوم السابع -4 -2015
الفواكة الطازجة والخضراوات لتنظيف الجسم من الداخل

6- مع بداية فصل الربيع اعطى الجسم منحة كى يستطيع التخلص من سمومه ذاتيا من الداخل، وذلك بتناول الخضراوات والفاكهة الطازجة فقط، والبعد عن تناول اللحوم والوجبات السريعة، فهذا من شأنه مساعدة الجسم فى التخلص من السموم ومنحه النشاط والحيوية.
اليوم السابع -4 -2015
الزيوت الطبيعية تمنح الجسم نعومة الحرير

7- الزيوت الطبيعة الحل المثالى لإكساب بشرتك النعومة والحيوية بعد فصل الشتاء البارد، الذى ترك خلفه آثارا من جفاف البشرة أكسبتها طبقات من الجلد الميت، سيزول سريعا عندما تضفى نقاطا من الزيت الطبيعية إلى حمامك اليومى.

اليوم السابع -4 -2015
يجب استبدال أغطية السرير إلى ألوان فاتحة أو اللون الأبيض

8- أغطية السرير يجب أن تتخلى عن الألوان القائمة التى عاشت بيننا فصل الشتاء، ونختار اللون الأبيض أو الألوان الزاهية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة