بالصور.. جرب قيادة الطائرات واستمتع بالمغامرة مع لعبةExtreme Landings

الأحد، 05 أبريل 2015 03:07 م
بالصور.. جرب قيادة الطائرات واستمتع بالمغامرة مع لعبةExtreme Landings لعبة الطائرات الجديدة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعشق الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية ألعاب قيادة الطائرات، حيث يقول تقنى الكمبيوتر"محمد أنور" أن هناك العديد من الألعاب التى توفر للمستخدمين ما يحتاجونه ومن أبرزها لعبة Extreme Landings والتى تتيح للمستخدمين القدرة على محاكاة قيادة الطائرات الحقيقية.
اليوم السابع -4 -2015
لعبة Extreme Landings


وأوضح أن اللعبة التى يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاى من هنا

تتيح للمستخدمين القدرة على معايشة تجربة حقيقية لقيادة الطائرة، بداية من تشغيل المحركات الأربعة للانطلاق بها، مرورا باستخدام الرادار خلال الرحلة للتوجه إلى المكان المطلوب، وصولا إلى الهبوط بالطائرة بشكل سليم عقب نهاية الرحلة.

اليوم السابع -4 -2015
لوحة التحكم داخل الطائرة.


وأضاف أن اللعبة تحتوى على العديد من المستويات والمهام المختلفة التى يطلب من اللاعب تنفيذها، حيث يتكون المستوى الأول من عدة مراحل تجريبية لمساعدة المستخدم على التعرف على كيفية التحكم فى اللعبة، أما باقى المستويات فهى تطلب من المستخدم القيام بعدد من المهمات والتى تزداد مع زيادة المستوى، مشيرا إلى أن اللاعب لكى يتمكن من الدخول إلى مستوى جديد عليه الحصول على عبور عدد من المراحل داخل المستوى الذى يسبقه.

اليوم السابع -4 -2015
التحكم فى الطائرة عند وجود عطل.


وأشار إلى أن اللعبة تتكون من 36 مستوى، و168 تحديا داخل اللعبة، بالإضافة إلى وجود اثنين من المطارات متاحين بشكل مجانى وأكثر من 16 مطارا أخرى متاحة للشراء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

eyr

الرابط لا يعمل

الرابط مش شغال يا جماعة فية اية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة