"الطيران" ينقذ الإسماعيلى من الإجهاد قبل مواجهة الأهلى

الأحد، 05 أبريل 2015 07:00 ص
"الطيران" ينقذ الإسماعيلى من الإجهاد قبل مواجهة الأهلى فريق الإسماعيلى

كتب أحمد طارق_محمد عادل
قرر مجلس الإسماعيلى أن يكون سفر الفريق إلى مدينة الجونة غداً الاثنين، لإقامة معسكر مغلق بأحد فنادقها استعداداً للمارد الأحمر عبر وسيلة "الطيران"، حيث أكد العميد محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة قلعة الدراويش، أنه فضل سفر الفريق بـ"الطيران" وليس برياً خوفاً على اللاعبين من الإصابة بالإجهاد.

يدخل اليوم فريق الإسماعيلى، فى معسكر مغلق بفندق إقامته، عقب الانتهاء من خوض التدريبات الجماعية الصباحية، واستقرار المدير الفنى طارق يحيى على قائمة الفريق التى ستستعد للمشاركة فى مواجهة الأهلى الأربعاء المقبل على ملعب الجونة، فى إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة