الأهلى يُهدد الانسحاب من دورى الشباب قبل مواجهة الإسماعيلى

الأحد، 05 أبريل 2015 03:55 م
الأهلى يُهدد الانسحاب من دورى الشباب قبل مواجهة الإسماعيلى فتحى مبروك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد النادى الأهلى بالانسحاب من دورى الشباب وعدم خوض مباراة الإسماعيلى المُقرر لها غداً ، الأثنين، بالسويس بسبب قرار إتحاد الكرة الأخير بعدم استكمال المسابقة وتوقفها بعد انتهاء الدور الأول على أن يتم تتويج مُتصدر المسابقة بعد نهاية الدور الأول بلقب البطولة.

وشهدت الأيام الماضية أزمة بسبب هذا القرار الذى برره مسئولو الجبلاية بأن المسابقات متوقفة منذ 50 يوماً تقريباً على خلفية أحداث الدفاع الجوى ، ولابد من إنهاءها فى النصف الأول من مايو المقبل على أقصى تقدير بسبب ارتباط اللاعبين فى مراحل الناشئين المختلفة بامتحانات نهاية العام ، علماً بأن الجبلاية حددت غداً ، الأثنين، موعداً لاستئناف مسابقات الناشئين.

وعلم "اليوم السابع" أن فريق الشباب بالأهلى هدد بالانسحاب من المسابقة وعدم خوض مباراة الدراويش بسبب قرار إتحاد الكرة وبسبب رفض الجبلاية إخطار الأهلى بجدول مبارياته المقبلة.

من جانبه ، قال فتحى مبروك المدير الفنى لفريق الشباب بالأهلى ، أنه لم يُحدد موقفه من المشاركة فى مباراة الغد والبطولة بصفة عامة ، مؤكداً أنه يبحث هذا الأمر حالياً مع علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى لاتخاذ القرار المناسب.

تابع مبروك لـ"اليوم السابع": ليس منطقياً أن يُخطرنا إتحاد الكرة منذ أيام بانتهاء المسابقة بعد نهاية الدور الأول ، لأن هذا يخل بمبدأ تكافؤ الفرص فهناك فرق يمكنها التعويض فى الدور الثانى إذا ما فقدت نقاطاً فى الدور الأول.

وأوضح المدير الفنى السابق للفريق الأول بالأهلى ، أن كل الاحتمالات واردة ، فمن الممكن أن يعتذر الأهلى عن استكمال المشاركة ومن الممكن أن يشارك فيها وأن كان ذلك سيتوقف على مشاوراته مع عبد الصادق وعلى إرسال إتحاد الكرة جدول بجميع مباريات الدورى سواء الأربعة مباريات المُتبقية فى الدور الأول أو جميع مباريات الدور الثانى.


أخبار متعلقة:


-الأهلى يؤجل السفر للجونة 24 ساعة بسبب ظروف الطيران













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة