إحالة 6 طلاب بفرع جامعة الأزهر فى الدقهلية إلى التحقيق بسبب التظاهر

الأحد، 05 أبريل 2015 12:19 م
إحالة 6 طلاب بفرع جامعة الأزهر فى الدقهلية إلى التحقيق بسبب التظاهر الدكتور عبد الحى عزب - رئيس جامعة ا?زهر

كتب إسماعيل رفعت
أكد مصدر مطلع بجامعة الأزهر، أن الجامعة أحالت 6 طلاب وطالبات بفرع الجامعة بتفهنا الأشراف بالدقهلية إلى التحقيق لتورطهم فى أعمال شغب وعنف وتظاهر بالجامعة، مضيفا أنه سيتم عرض الأمر على الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر، للتصديق عليه من عدمه، الأربعاء المقبل، فور عودته إلى البلاد من دولة عمان التى غادر إليها اليوم.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن الجامعة تجرى حصرا رسميا لعدد المحالين إلى التحقيق منذ بداية العام، وأن التقدير المبدئى أكد أن العدد زاد على 300 طالب وطالبة أحيلوا إلى التحقيق وشملهم التأديب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة