مصرع أسرة من أم وطفلتيها بكوم أمبو بعد أن حاصرتهن النيران

السبت، 04 أبريل 2015 02:44 ص
مصرع أسرة من أم وطفلتيها بكوم أمبو بعد أن حاصرتهن النيران المنزل بعد أن التهمت النيران محتوياته
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مشهد مروع فارقت أسرة صغيرة بأكملها الحياة، بعد أن حاصرتها النيران داخل منزلها المتواضع بمنطقة الإسكان الغربى بمدينة كوم أمبو، حيث استيقظ الأهالى على هذه الفاجعة الإنسانية المؤلمة.

وكانت قد شهدت مدينة كوم أمبو فى ساعة مبكرة أمس، حريقًا هائلاً التهم منزلاً بمن بداخله، حيث راح ضحية ذلك أم وطفلتاها وتسارع الأهل والجيران والمارة لإنقاذ الأسرة ومد يد العون لانتشال قاطنى المنزل المنكوب، وطلب الاستعانة بسيارة الإطفاء الخاصة بمصنع السكر المجاور للمنطقة، ولكن كل هذه الجهود لم تفلح، حيث كانت ألسنة النيران أسرع من محاولاتهم المستميتة، والتهمت الأم وفلذات أكبادها، وأتت كذلك على أثاث ومحتويات المنزل ودمرتها بالكامل.

وكان اللواء محمد مصطفى عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، قد تلقى إخطاراً من العميد عيد عبد الحميد، مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بنشوب حريق داخل أحد المنازل المكون من طابقين بشارع أبو زيد خلف موقف سيارات الأجرة "منيحة – أقليت"، وأسفر الحريق عن وفاة المتواجدات داخل المنزل؛ وهن "هالة جمعة خضرى" 32 سنة، وطفلتاها "فرحة عيد فاروق" أربع سنوات، وشقيقتها بسنت عيد فاروق ثلاث سنوات، والتهمت النيران المنزل بالكامل.

بينما أنقذت العناية الإلهية باقى أفراد المنزل، حيث تقيم فى المنزل أسرتان أخريان، وهرعت على الفور قوات الحماية المدنية والإطفاء، وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء، وتمكنت من إخماد الحريق الذى شب فى الطابق العلوى من المنزل الذى يقع وسط الكتلة السكنية، ونجحت فى منع امتداد السنة اللهب للمنازل والمنشآت المجاورة.

تم إيداع جثث الوفيات بمشرحة مستشفى كوم أمبو، وأخطرت نيابة المركز التى تولت التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائى لتحديد أسباب نشوب الحريق الذى لم يعرف سببه حتى الآن، ولكن يرجح أن يكون السبب أسطوانة بوتاجاز، كما صرحت النيابة بدفن الجثث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة