المخرج محمد الرشيدى: انتهيت من تصوير نصف أحداث "المطلقات"

السبت، 04 أبريل 2015 01:02 ص
المخرج محمد الرشيدى: انتهيت من تصوير نصف أحداث "المطلقات" المخرج محمد الرشيدى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج محمد الرشيدى، إنه يواصل حاليا تصوير أحداث مسلسله الجديد "المطلقات"، بمناطق متفرقة مابين حدائق الأهرام، ومدينة أكتوبر، وأحد الكافيهات بالشيخ زايد، موضحا أنه انتهى من تصوير نصف أحداث المسلسل، ويواصل حاليا تصوير باقى أحداثه استعدادا لعرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأضاف الرشيدى لـ"اليوم السابع"، أن المشاهد المتبقى تصويرها ستكون مابين مدينة الإسكندرية، والحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، فضلا عن بعض الكافيهات وأحد المستشفيات بالقاهرة.

غياب الرشيدى عن الساحة بسبب ارتباك سوق الدراما التليفزيوينة


وأشار الرشيدى، إلى أن سبب غيابه عن الساحة، بعد آخر مسلسلاته "شاهد إثبات"، من بطولة جومانا مراد ونضال الشافعى، والذى عرض عام 2010، كان بسبب قيام ثورة يناير 2011، وتغير مفاهيم السوق الدرامية، وارتباك خطط العديد من المنتجين، الأمر الذى أدى إلى ابتعاد كثيرين، وليس هو بمفرده.

مسلسل "المطلقات"، من بطولة علا غانم ومى كساب ومى سليم وميريهان حسين وحسن عيد وحمادة بركات ومجدى شكرى، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، والمسلسل يلقى الضوء على ظاهرة المطلقات، التى انتشرت خلال الفترة الأخيرة، ونظرة المجتمع لهن، والآثار النفسية والاجتماعية عليهن، فضلا عن الصعوبات التى تواجههن، وهو نفس الوضع بالنسبة للرجال المنفصلين عن زوجاتهم.

يذكر أن مسلسل "المطلقات"، هو التجربة الإخراجية الرابعة للمخرج محمد الرشيدى، بعد مسلسلات "كريمة كريمة"، لماجدة زكى، و"العتبة الحمرا"، لمى كساب، و"شاهد إثبات"، لجومانا مراد ونضال الشافعى.


موضوعات متعلقة


مى سليم وميريهان حسين تصوران "المطلقات" بـ"بيت الطالبات" بأكتوبر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة