الطب الشرعى فى تركيا يؤكد مقتل المدعى العام "كيراز" بـ 10 رصاصات

السبت، 04 أبريل 2015 09:17 م
الطب الشرعى فى تركيا يؤكد مقتل المدعى العام "كيراز" بـ 10 رصاصات محمد سليم كيراز المدعى العام التركى
أنقرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تقرير مستشفى "فلورانس نايتنجيل" التركية ، المعد من قبل أطباء خبراء ، " أن المدعى العام الشهيد محمد سليم كيراز أصيب بعشر رصاصات فى جسده وليس خمس رصاصات كما أشيع من قبل".

وذكر الموقع الإليكترونى لصحيفة زمان التركية اليوم السبت أن معلومات جديدة ظهرت بخصوص عملية اقتحام قوات الأمن للقصر العدلى فى منطقة "تشاغلايان" بإسطنبول ، والتى استغرقت خمس وعشرين دقيقة ، فى حين أنه كان من المخطط ألا تتجاوز ثلاث دقائق بعد تسلل اثنين من عناصر التنظيم الإرهابى (حزب جبهة التحرير الشعبية الثورية) اليسارية المتطرفة للقصر واحتجاز كيراز كرهينة فى مكتبه بالطابق السادس ، حيث كان يعمل فى قسم جرائم الموظفين بنيابة اسطنبول والتى انتهت باستشهاده وقتل الإرهابيين.

وأوضح التقرير أن كيراز ، الذى توقفت وظائف جسمه الحيوية لدى إحضاره إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف ، أن ثمة إصابات بطلقات فى الجزء الأمامى والخلفى من جسده ، وهو الأمر الذى جعل الخبراء يفسرون هذا الموقف بأن كيراز حوصر بين نيران الطرفين ، الشرطة والإرهابيين.

وكانت الجهات المسؤولة فى البلاد قد أعلنت عقب الواقعة أن كيراز أصيب بخمس رصاصات، ثلاثة فى رأسه واثنتان فى جسده ، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، وخضع هناك لعملية جراحية لإنقاذه، إلا أنه فارق الحياة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة