الرئاسة الفلسطينية تكثف اتصالاتها بأطراف عربية ودولية لإنقاذ مخيم اليرموك

السبت، 04 أبريل 2015 02:52 م
الرئاسة الفلسطينية تكثف اتصالاتها بأطراف عربية ودولية لإنقاذ مخيم اليرموك الرئيس الفلسطينى أبو مازن
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت الرئاسة الفلسطينية سلسلة من الاتصالات المكثفة مع عدة أطراف عربية ودولية وإنسانية لإنقاذ مخيم اليرموك فى سوريا من المأساة التى يتعرض لها اللاجئين الفلسطينيين فى المخيم.

وأكدت الرئاسة الفلسطينية فى بيان صحفى اليوم ضرورة عدم زج الفلسطينيين بالأحداث الجارية هناك، والموقف الوطنى الثابت بعدم التدخل بالشؤون الداخلية العربية.

وثمنت الجهود التى تبذلها فصائل منظمة التحرير الفلسطينية لتخفيف معاناة اللاجئين، وتجنيب المخيم ويلات هذا التدخل السافر من جهات ومجموعات ستؤدى إلى تدمير المخيم وتشريد أبناء الشعب الفلسطيني.

وكان تنظيم "داعش" الإرهابى قد شن هجوما على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب العاصمة السورية دمشق.

اضافة..


أفاد المرصد السورى لحقوق الانسان بأن الطيران الحربى السورى نفذ عدة غارات فى مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، ولم يتأكد النبأ من مصادر رسمية أو مستقلة.

وقال المرصد فى بيان اليوم السبت، إن الاشتباكات لا تزال مستمرة بين مقاتلى أكناف بيت المقدس مدعمة بمقاتلين من فصائل متشددة من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، فى مخيم اليرموك بمحافظة دمشق .
وأشار المرصد إلى أن ذلك يأتى وسط استمرار القصف العنيف والصاروخى من قبل قوات "النظام" على مناطق الاشتباك، كذلك وردت معلومات أولية عن خسائر بشرية جراء قصف الطيران الحربى الذى استهدف مخيم اليرموك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة