مصدر دبلوماسى: استضافة منتدى الجزيرة عناصر الإخوان دليل على دعم الإرهاب

الخميس، 30 أبريل 2015 01:35 م
مصدر دبلوماسى: استضافة منتدى الجزيرة عناصر الإخوان دليل على دعم الإرهاب قناة الجزيرة القطرية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان مصدر دبلوماسى، استضافة شبكة الجزيرة الإعلامية "منتدى الجزيرة التاسع"، تحت عنوان "الصراع والتغيير فى العالم العربى"، خلال الفترة من 4 إلى 6 مايو.

ومن المقرر أن يتناول المنتدى موضوعات فى شأن دور المؤسسات العسكرية فى السياسة بالشرق الأوسط، مع استضافة عدد من العناصر الإرهابية مثل طارق الزمر، وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، مثل مها عزام، فضلا عن بعض العناصر المنتمية فكريا لها مثل عبد المنعم أبو الفتوح، وهو الأمر الذى ينفى ما تزعمه شبكة الجزيرة من أى ادعاءات خاصة بالموضوعية فى تغطيتها للأوضاع فى العالم العربى.

وأكد المصدر فى تصريحاتٍ له أن استضافة شبكة الجزيرة للعناصر الإرهابية خير دليل على دعم شبكة الجزيرة وقطر للجماعات الإرهابية وعناصرها، التى تحرض على العنف والإرهاب، وهو ما يعيد للذاكرة إذاعة الجزيرة هجوم نفذته إحدى الجماعات الإرهابية على قوات الجيش المصرى فى سيناء على الهواء مباشرة، مع تكبير وتهليل المذيع.

وأوضح المصدر أن ممارسات الجزيرة هى ما أدت إلى تدنى وتراجع المتابعة لها فى العالم العربى بصفة عامة، ومصر بصفة خاصة، لأنها فقدت المصداقية لدى المشاهدين ولم تعد تحظى بالمكانة التى كانت تدعيها من قبل بعد انكشاف سياساتها التحريضية ضد أمن واستقرار الدول العربية.

وشدد المصدر على أن شبكة الجزيرة الإعلامية، تواصل سياسة التحريض ضد الدول العربية سواء من خلال برامجها، أو استضافة الفعاليات، والندوات، للهجوم على مصر، والدول العربية، والتحريض ضد الحكومات الشرعية فى تلك الدول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة