تامر حبيب: شيرين تعود غدا القاهرة بعد انتهاء مشاهدها فى الإسكندرية

الخميس، 30 أبريل 2015 02:00 م
تامر حبيب: شيرين تعود غدا القاهرة بعد انتهاء مشاهدها فى الإسكندرية شيرين وفريق مسلسل طريقى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المؤلف تامر حبيب لـ"اليوم السابع"، أن الفنانة شيرين وأسرة مسلسل "طريقى" يعودون غد الجمعة، لاستكمال تصوير مشاهد العمل فى القاهرة، بعد ما انتهوا من تصوير المشاهد الخارجية فى المسلسل، حيث إنها سافرت منذ أسبوعين إلى الإسكندرية لتصوير أحداث المسلسل فى شوارع وفنادق وشواطئ.

وتخوض شيرين من خلال مسلسل "طريقى" أولى تجاربها وبطولاتها فى الدراما التليفزيونية، ويتناول العمل رحلة فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين وتعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء، حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغنى داخل المنزل بحبسها فى غرفة الفئران، لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك.

يذكر أن قصة أحداث المسلسل تقترب من حياة شيرين الشخصية مع بعض الفروق، التى وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية، حيث جعل نشأتها فى القرى بدلا من أحد الأحياء الشعبية فى القاهرة.

ويشارك فى بطولة العمل بجانب شيرين عبد الوهاب، الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة