الجيش يوقف 9 أشخاص سوريين فى وادى البقاع شرق لبنان

الخميس، 30 أبريل 2015 05:07 م
الجيش يوقف 9 أشخاص سوريين فى وادى البقاع شرق لبنان الجيش اللبنانى
بيروت ( د ب أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دهمت قوة من الجيش اللبنانى فجر اليوم الخميس أماكن مشبوهين من التابعية السورية فى بلدة مجدل عنجر فى وادى البقاع شرق لبنان وأوقفت 9 أشخاص منهم.

وقال بيان صادر عن قيادة الجيش اللبنانى أن قوة من الجيش دهمت "فجرا أماكن مشبوهين من التابعية السورية فى بلدة مجدل عنجر- البقاع حيث أوقفت 9 سوريين، وضبطت فى حوزتهم بندقيتين ورمانتين يدويتين،(قنبلتين يدويتين) وكمية من المماشط والذخائر الخفيفة والمتوسطة، بالاضافة الى منظار وبوصلة وجعب عسكرية متنوعة، وتم تسليم الموقوفين مع المضبوطات الى المراجع المختصة وبوشر التحقيق.

من جهة ثانية، قال بيان الجيش أن وحدات من الجيش واصلت " بالاشتراك مع وحدات من القوى الأمنية لليوم الثالث على التوالى، تنفيذ الخطة الأمنية فى العاصمة بيروت وضواحيها، حيث نفذت سلسلة عمليات دهم لمنازل مطلوبين فى مناطق:المريجة،عين السكة،الرمل العالى،الكوكودى وصبرا".

وأشار البيان إلى أن وحدات الجيش "تمكنت من توقيف عدد من الاشخاص المطلوبين بجرائم مختلفة،( فى العاصمة بيروت وضواحيها) بينهم أحد الفلسطينيين، كما ضبطت خلال عمليات الدهم كمية من الاسلحة الخفيفة والذخائر العائدة لها وعددا من الرمانات اليدوية، بالإضافة الى اعتدة عسكرية مختلفة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة