6 تصريحات لـ"إيناس الدغيدى" أثارت ضجة بالمجتمع..زعمت بوجود شذوذ جنسى فى الجنة..وطالبت بتقنين الدعارة.. وأحلت ممارسة الجنس قبل الزواج..وقالت:"النت بيخلى الشباب عاوزين وربنا ما يكتب عليا الحجاب"

الخميس، 30 أبريل 2015 09:18 م
6 تصريحات لـ"إيناس الدغيدى" أثارت ضجة بالمجتمع..زعمت بوجود شذوذ جنسى فى الجنة..وطالبت بتقنين الدعارة.. وأحلت ممارسة الجنس قبل الزواج..وقالت:"النت بيخلى الشباب عاوزين وربنا ما يكتب عليا الحجاب" المخرجة إيناس الدغيدى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مثل كل أفلامها تثير تصريحات المخرجة إيناس الدغيدى، الجدل فى المجتمع المصرى، حيث تطل علينا كل فترة بتصريح صادم يثير الجدل وعرضها لعواصف من النقد بسبب جرأة تلك التصريحات لدرجة الصدمة.

"الدغيدى" البالغة أرذل العمر، دائما تصريحاتها تلقى كثيرا من ردود الأفعال الغاضبة، وتثير الجدل مثل أفلامها، وتصنع حالة انقسام بين رافضين كثر ومؤيدن قلائل، ويعتبر البعض تصريحات "الدغيدى" ضد العرف والعادات الاجتماعية، وأحيانا تتهم بأنها ضد الدين.

1-ممارسة الجنس قبل الزواج حلال


أفتت المخرجة الدغيدى مؤخرا بأن ممارسة الجنس بين الرجل والمرأة، قبل الزواج حلال، واعتبرت أن الجنس بشكل عام حرية شخصية، حتى وإن كان خارج إطار الزواج.

وقالت نصا "الجنس اختيار شخصى ليس له أى اعتبارات من الآخرين، وهذا حق لكل شخص يمارسه حسب فكره وحسب عقليته وعاداته وتقاليده، فهناك أشخاص ترى ممارسة الجنس قبل الزواج حراما، ولا تستطيع أن تستوعب أنها حلال، وفى ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج، ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس".

2- تقنين بيوت الدعارة فى مصر


وطالبت إيناس الدغيدى بتقنين الدعارة بدعوى حماية المجتمع، وقالت "الدغيدى" نصا فى هذه المطالب، الذى رفض من أغلبية الشعب: "هو صعب علينا لأن إحنا فى دول إسلامية، صعب عليكى أنك ترخصى، لكن أنت ترخصى وتراقبى؟ ولا تسيبى وتلاقى مشاكل،”مؤكدة أن تقنين الدعارة يسمح بمراقبتها ويمنع تفشى الأمراض المتناقلة جنسيًا.

3- الشذوذ الجنسى فى الجنة!


وزعمت "الدغيدى" أن الجنة فيها شذوذ جنسى، نطقت بهذا عندما علقت على دعاوى أن الدولة الإسلامية كان منتشرا فيها الشذوذ الجنسى وقوبل التصريح بعاصفة من الغضب والانتقادات وصلت إلى حد مطالبتها بالذهاب إلى طبيب نفسى، كما أوضحت فى تصريحاتها المثيرة أن الشذوذ الجنسى حرية.

4- بحب أصدقائى المثليين


وكالعادة فى أحد اللقاءات لها أثارت "الدغيدى" الجدل عندما أعلنت عدم رفضها لوجود علاقة المثليين سواء بين رجلين أو امرآتين، وقالت: "لا أمانع وجود علاقة جنسية قبل الزواج ولدى أصدقاء مثليون جنسيًا، ولكنى لا أستطيع معرفة شعورى تجاه أبنائى أو بناتى إذا أقدموا على هذا الفعل، وسيكون هناك تصالح مع الوقت فى فكرة تقبل الشواذ والمثليين، وكنا زمان نرفض فكرة الصداقة بين البنت والولد، لكن الآن يمكن للبنت أن تدعو صديقها إلى منزلها، أما زنا المحارم فله أسباب نفسية ولا يجب تقبله".
5- عندنا تحرش والنت بيخلى الشباب عايز
ومن ضمن التصريحات المثيرة للجدل قولها بأن "الإنترنت يخلى الشباب عايز"، وذلك تعليقا على انتشار التحرش فى مصر مؤكدة أن الشباب يعانى من الكبت، وقالت: "الإنترنت بيخلى الشباب عايز أكتر، لأنه بيشوف، والأول ماكنش بيشوف، والشباب مظلوم لأنه يريد تلبية غريزته".

6- ربنا ما يكتب عليا الحجاب



وابدت "الدغيدى" رفضها الشديد لارتداء الحجاب، فعندما وجه سؤال لها عن متى ترتدين الحجاب، فردت قائلة: يا رب ما تكتبها عليا.



موضوعات متعلقة:


تصريحات إيناس الدغيدى عن الجنس "اتحرقت فى 100 فيلم عربى".. تكررت فى حواراتها الصحفية.. ترفض الحجاب والعمل مع المحجبات.. الشذوذ بالنسبة لها حرية شخصية يقبلها المجتمع مع الوقت.. و"الدعارة عاوزاها رسمى"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

فعلا يارب مايكتب عليكى ارتاء الحجاب .

لان الحجاب خسارة فيكى

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي سالم

لخبطه في لخبطه

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفئران

يافرحة اخوكى ابليس بيكى انت تفوقتى عليه ومش بعيد يبعد لك جائزة شيطانية من عنده

عدد الردود 0

بواسطة:

الرحمه يالله

ربنا يهديك

عدد الردود 0

بواسطة:

ام وله مجدى

سيدي بشرة

إيناس الدغيدي اتقي ربنا منك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

يارب حرم هذة من التوبه يارب امين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

لى طلب

عدد الردود 0

بواسطة:

ث

كامل كامل عميل اخوانى وعوز يولعها ويشعل نار الفتنه = شاهدوال مقابلته مع ياسر برهامى

عدد الردود 0

بواسطة:

ام يويو

خسارة فيكي دين الاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

زهرة ياسمين

لوتجسد الشيطان لكان انت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة