"وداعا للنشالين".. ابتكارات جديدة ستغنيك عن حمل الأموال فى جيبك.. بطاقة مزودة بأزرار تحل محل المحفظة.. نظامApple Pay للدفع بواسطة الهاتف.. وسامسونج تنافس بنظام جديد للدفع الفورى والتغلب على أبل

الجمعة، 03 أبريل 2015 08:23 م
"وداعا للنشالين".. ابتكارات جديدة ستغنيك عن حمل الأموال فى جيبك.. بطاقة مزودة بأزرار تحل محل المحفظة.. نظامApple Pay للدفع بواسطة الهاتف.. وسامسونج تنافس بنظام جديد للدفع الفورى والتغلب على أبل ابتكارات جديدة ستغنيك عن حمل الأموال
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تترك التكنولوجيا مجالا واحدا إلا واقتحمته وتمكنت من تطويره بشكل مميز ومختلف، وخاصة المجالات التى تهم الإنسان وتعمل على خدمته وتطورير حياته وحل جميع مشكلاته الكبيرة منها والصغيرة، كما تمكنت التكنولوجيا بنقلنا فى رحلة مسبقة إلى المستقبل وتعريفنا بأحدث الطرق التى سنستخدمها للدفع مقابل مشتراياتنا وأغراضنا والتى يمكن التعرف عليها من خلال السطور التالية:

بطاقة مزودة بأزرار للتبديل بين البطاقات الائتمانية



اليوم السابع -4 -2015
البطاقة الائتمانية الذكية


ظهر منذ فترة ابتكار جديد عبارة عن بطاقة صغيرة فى حجم البطاقات الائتمانية التقليدية، تحمل اسم swyp لكن زودت هذه البطاقة بتقنيات مميزة تجعل منها "بطاقة المستقبل" حيث تعد أكثر من بطاقة ائتمانية فى واحدة، حيث دعمت بالعديد من الأزرار التى تمكن المستخدم من التحكم فيها بشكل كامل والتبديل بين البطاقات المختلفة، ليتمكن من الدفع بواسطة البطاقة المناسبة.

اليوم السابع -4 -2015
بطاقة swyp


يمكن استخدام البطاقة الذكية Swyp للدفع فى العديد من المتاجر ومحطات البنزين دون الحاجة إلى حمل النقود والقلق عليها والخوف من سرقتها، حيث تتصل بالهاتف الذكى بكل سهولة لتنذره فى حالة نسياها فى مكان ما.

خدمة Apple Pay


أطلقت شركة أبل منذ عدة أشهر خدمة جديدة من نوعها ومميزة تحمل اسم Apple pay والتى توفر على المستخدمين العناء والتعب وتجعل الهاتف بمثابة جهاز متكامل، حيث تتيح الخدمة الجديدة استخدام الهاتف مثل البطاقة الائتمانية والدفع من خلاله دون الحاجة إلى حمل محفظة أو نقود، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها فى العديد من المتاجر المختلفة بالطريقة التقليدية التى تتخدم البطاقات الائتمانية الأخرى، فهى خدمة مبتكرة ومميزة، لكنها لا تتوافق إلا مع هواتف أبل الجديدة آى فون 6 وآى فون 6 بلس.

نظام سامسونج لمنافسة شركة أبل


وكما تجرى العادة فمن المستحيل أن تطلق شركة تكنولوجية خدمة مميزة ومفيدة للمستخدمين دون أن تصاب الشركات الأخرى بغيرة شديدة ورغبة ملحة لإطلاق خدمات مشابهة لتحافظ على معجبيها ومحبيها ومستخدمى هواتفها حتى لا يتجه المستخدمون إلى الشركات الأخرى، وهو الأمر الذى فعلته سامسونج فبعد أشهر قليلة من إطلاق شركة أبل لخدمة Apple pay أطلقت سامسونج هى الأخرى خدمة تسهل لمستخدمى نظام أندرويد الدفع بواسطة هواتفهم واستبدال البطاقات الائتمانية بهواتفها الجديدة جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج بعد طرحهم فى الأسواق الشهر المقبل فى الأسواق العالمية.


الموضوعات المتعلقة :


-بالفيديو.. البنوك الأمريكية تدعم خدمة Apple Pay


-بالفيديو.. سامسونج تخطط لإطلاق خدمة الدفع بواسطة الهاتف فى 2015










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة