بالفيديو والصور.. 6 مشاهد من عودة دورى المظاليم.. الجمهور يعتلى أعمدة الإنارة.. عملية جراحية فى ملعب المحلة.. و"ضرب الحكام" مشهد متكرر

الجمعة، 03 أبريل 2015 05:06 م
بالفيديو والصور.. 6 مشاهد من عودة دورى المظاليم.. الجمهور يعتلى أعمدة الإنارة.. عملية جراحية فى ملعب المحلة.. و"ضرب الحكام" مشهد متكرر الحكام فى حراسة الشرطة
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت ملاعب القسم الثانى عدداً من المشاهد المثيرة، والتى أثبتت عشق الجماهير المصرية لكرة القدم، وأنها من الممكن أن تصنع المستحيل فى سبيل مشاهدة مباراة لكرة القدم لفريقها المفضل.
اليوم السابع -4 -2015
الجماهير تعتلى الاسطح لمشاهدة المباراة

جماهير الحامول تحول أسطح المنازل لمدرج "ثالثة شمال"


فى مدينة الحامول، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، صنعت جماهير الحامول من المنازل المجاورة للاستاد مدرج "ثالثة شمال"، بعدما اعتلت الجماهير بالمئات أسطح المنازل، فى مشهد يعبر عن حالة عشق كرة القدم، وعلى الرغم من خسارة فريقها لمبارته أمام بلدية المحلة، إلا أن جماهير الحامول قامت بتحية لاعبيها عقب المباراة على أدائهم طوال أحداث اللقاء.
اليوم السابع -4 -2015
الامن يبذل جهدا كبيرا لخروج اللقاءات الى بر الامان

جماهير المحلة تهرب من قبضة الامن لاعمدة الانارة


أما جماهير المحلة فقد اختارت أعمدة الإنارة للهروب من القبضة الأمنية التى فرضها رجال أمن الغربية حول استاد غزل المحلة.
اليوم السابع -4 -2015
عشاق كرة القدم يتحدون اشعة الشمس لمتابعة فريقهم

واضطرت الجماهير العاشقة لفريقها للتحليق فوق أعمدة الإنارة ومشاهدة مباراة فريقها أمام جمهورية شبين، فى مشهد يذكرك بجماهير الإسماعيلى فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا موسم 1969/1970 والتى فاز فيها الاسماعيلى على الانجلبير.
اليوم السابع -4 -2015
لاعب الغزل يتناول موز لشعوره بالاجهاد

الاعتداء على الحكام مشهد متكرر


شهدت معظم مباريات القسم الثانى هذا الأسبوع مشهدا متكررا فى كثير من الملاعب، وذلك باعتداء اللاعبين على حكام المباريات .
اليوم السابع -4 -2015
احد الجماهير يعتلى


فى استاد غزل المحلة خرج محمد بكر حكم الدرجة الأولى فى حراسة الشرطة بعد محاولة عدد من لاعبى شبين الاعتداء عليه عقب نهاية اللقاء، وهو الموقف الذى تكرر فى ملعب اتحاد السنبلاوين، وحاول لاعبو صيد المحلة الاعتداء على محمد على حكم الدرجة الأولى اعتراضا منهم على دقائق الوقت بدل الضائع والذى قدره الحكم بسبع دقائق أحرز فى نهايتها فريق اتحاد السنبلاوين هدف التعادل.

شرابات "فردة وفردة"


كما شهد استاد غزل المحلة واقعة طريفة، عندما فوجئ الجميع بارتداء لاعبى غزل المحلة وجمهورية شبين شرابات مختلفة قبل بداية اللقاء، وهو ما علق عليه أحد لاعبى الفريين بقوله "بصرة" ومفيش حد أحسن من حد.

عملية جراحية فى استاد غزل المحلة


اضطر الدكتور خالد الجميزى طبيب غزل المحلة إلى إجراء عملية جراحية عاجلة داخل استاد غزل المحلة لـ"رضا متولى" مهاجم الفريق، بعدما أصيب اللاعب بخلع فى ضافره فى ظل تصميم من المهاجم صاحب الـ30 عاما على استكمال اللقاء وعدم الخروج من ارض الملعب.

شاى وموز على دكة بدلاء المحلة


كما شهد استاد غزل المحلة واقعة طريفة عندما قام عدد من بدلاء الفريق بتناول الموز والشاى والبسكويت مابين شوطى اللقاء خاصة بعد فقدانهم الامل فى الاشتراك فى الشوط الثانى بعد تألق الاساسين وانتهاء الشوط الاول بتقدم المحلة بهدفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة