أكرم القصاص - علا الشافعي

فان ديزل يعلن عن التحضير لجزء جديد من "fast and furious" بدون بول ووكر

الأربعاء، 29 أبريل 2015 10:00 ص
فان ديزل يعلن عن التحضير لجزء جديد من "fast and furious" بدون بول ووكر "fast and furious"
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم إعلان شركة universal pictures""، أن سلسلة أفلام "fast and furious" لن يكون لها جزء ثامن بعد وفاة النجم العالمى بول ووكر المأساوية فى حادث تصادم سيارة، إلا أن إيرادات الجزء السابع التى تخطت حاجز المليار دولار على مستوى العالم، جعلت جهة الإنتاج تعيد التفكير فى الأمر، وتقرر إنتاج "furious 8" وحددت موعد 14 أبريل من عام 2017 المقبل موعدا نهائيا لطرح الفيلم فى دور العرض السينمائية.

أعلن الخبر الفنان الأمريكى فان ديزل أحد أبطال سلسلة أفلام "fast and furious"، الذى أكد أن التجهيزات المبدئية للجزء الثامن من الفيلم الذى يحمل عنوان "Furious 8" بدأت بالفعل، وأقسم النجم البالغ من العمر 47 عامًا على أن الجزء الجديد من السلسلة سيكون أفضل جزء تم تقديمه لأنه سيبذل كل ما لديه من طاقة ليخرج الفيلم بأفضل صورة له، كما أكد أنه يهدى الجزء الجديد لروح النجم الراحل بول ووكر.

وقال النجم العالمى داوين جونسون، إن التحضير لفيلم "Furious 8" تم بعدما تناقشت شركة الإنتاج مع أبطال العمل، واتفقوا على تنفيذ الفيلم، قائلا "اتفقنا على تنفيذ الجزء الثامن بعدما تناقشنا فى الأمر، وبالطبع إنتاج جزء جديد من السلسلة سيمثل تحديا حقيقيا لقدراتنا بعد رحيل بول ووكر، ولكننا نقبل التحدى وسنكون على قدر المسئولية".

وأضاف أنه يشعر بسعادة غامرة كلما تذكر أنه سيقدم شخصية hobbs مرة أخرى، مؤكدا أنه يحب تجسيد هذه الشخصية، والقيام بكل الحركات الخطرة التى ينفذها من خلال العمل قائلا "أحب المرح المصاحب للعمل فى أفلام fast and furious".

ورغم تفاؤل فريق العمل بالجزء الجديد، إلا أن العديد من المواقع الفنية كان لها رأى مختلف وطرحوا الكثير من التساؤلات حول إمكانية تحقيق فريق العمل نجاح مماثل للنجاح الذى حققه الجزء السابع من السلسلة بدون النجم بول ووكر، خاصة وأن وفاته ساهمت فى زيادة الدعاية الخاصة بالفيلم، إضافة لتساؤلات حول ماهية النجم الذى سيحل بدلا من بول ووكر فى الجزء الجديد، ومدى إمكانية إلغاء شخصية بريان أوكونر التى يجسدها بول ووكر.

فيلم "Fast & Furious 7" ينتمى لنوعية أفلام الحركة والمطاردة والأكشن، وكان من المقرر أن يتم طرحه بدور العرض السينمائية عام 2014 ولكن تم تأجيل طرحه إلى عام 2015 بسبب وفاة بول ووكر فى حادث سيارة، كما تم وضع بعض التغييرات فى قصة الفيلم لتتناسب مع وفاة النجم بول ووكر.

العمل يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم منهم فان ديزل وداوين جونسون وجوردانا بروستور وميشيل رودريجز ولوداريكس ومن المعروف أن Furious 7 يستكمل أحداث الجزء السابق له، حيث يقوم النجم جيسون ستاثام بدور الشرير الرئيسى، الذى يسعى فى هذا الجزء للانتقام من فان ديزل ورفاقه، بعد تسببهم فى مقتل شقيقه فى الجزء السابق، فيخوض ضدهم حربًا شرسة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة