بالفيديو.. ساعة أبل الذكية Apple watch تتعرض لـ7 اختبارات قاسية.. الكسر والحرق والخدش والماء والانحناء والتقطيع بالسكين والماء المغلى.. وفاضلها تقابل الوحش

الأربعاء، 29 أبريل 2015 02:43 م
بالفيديو.. ساعة أبل الذكية Apple watch تتعرض لـ7 اختبارات قاسية.. الكسر والحرق والخدش والماء والانحناء والتقطيع بالسكين والماء المغلى.. وفاضلها تقابل الوحش ساعة أبل الذكية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة أبل ساعتها الذكية الجديدة Apple watch فى العديد من الأسواق العالمية، وبدأ المستخدمون الحصول عليها والتمتع بمميزاتها المتعددة التى تجعلها الأفضل على الإطلاق، كما بدأ عدد من الخبراء والمتخصصين فى تجربة الساعة الذكية وقياس مدى كفاءتها وقوة صلابتها عن طريق تعرضها للعديد من الاختبارات القاسية، والتى يمكن التعرف عليها عند قراءة السطور التالية.

اختبار الصدمات




تعرضت ساعة أبل لاختبار قاس للتعرف على مدى تحملها وصلابتها إذا سقطت من يد مستخدمها، حيث ألقت الساعة من على مسافة 1,2 متر فقط وتحطم زجاج الشاشة وتهشّم بشكل كامل.

اختبار مقاومة الماء




أكدت شركة أبل أن ساعتها الذكية زودت بمعيار IPX7 الذى يجعل الساعة قادرة على مقاومة الماء على عمق متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة كاملة، لذا تمت تجربة الساعة الذكية واختبار مدى مقاومتها للماء، حيث تم وضع الساعة داخل إناء ملىء بالماء ونجحت الساعة فى هذا التحدى وصمدت دون إصابتها بمكروه.

اختبار الخدش




نجحت ساعة أبل الذكية Apple watch فى الصمود أمام اختبار الخدش، حيث كان من أوائل الاختبارات التى تتعرض لها الساعة الذكية، لكن أظهرت الساعة الذكية قوتها بفضل دعمها بشاشة قوية مصنوعة من الياقوت.

اختبار الانحناء




على خطى هاتف آى فون 6 بلس، تعرضت ساعة أبل الذكية Apple watch لاختبار الانحناء الذى يظهر مدى صلابتها أمام الضغط الشديد، ولم تنجح الساعة فى تخطى هذا الاختبار الصعب والقاسى، حيث تحطمت شاشة الساعة ولم تعد صالحة للاستعمال.

اختبار السكين والماء المغلى




جمع هذا الفيديو العديد من الاختبارات المختلفة لساعة أبل الذكية، ومن أبرزها اختبار الماء المغلى، حيث وضعت الساعة داخل إناء مليء بالماء المغلى ونجحت الساعة فى تخطى الاختبار بجدارة، كما تعرضت الساعة لاختبار التقطيع بالسكين ولم تصب الساعة بإصابات بالغة.


اليوم السابع -4 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة