النيابة: لن نتخذ قرارا بشأن مطلق النار على قسم إمبابة إلا بعد سماع أقواله

الأربعاء، 29 أبريل 2015 12:56 م
النيابة: لن نتخذ قرارا بشأن مطلق النار على قسم إمبابة إلا بعد سماع أقواله قسم شرطة إمبابة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد السبكى مدير نيابة إمبابة، إن المتهم بإطلاق النيران على قسم شرطة إمبابة لم يتماثل للشفاء حتى الآن، وهو ما منع النيابة اتخاذ قرار بشأنه حتى الآن، إلا بعد سماع أقواله.

وكشفت التحقيقات التى باشرها أحمد ليلة وكيل أول النيابة برئاسة المستشار علاء سمير، من المعاينة المبدئية للقسم، أن المتهم أطلق عدة طلقات من سلاحه، ومع إطلاق أول طلقة تعاملت القوات الأمنية مع المتهم وتمت إصابته بعدة طلقات نارية وتم نقله إلى المستشفى، وتبين وجود تلفيات فى الوجهات الأمامية للقسم، وإصابة أمين شرطة بطلقات بنواحٍ متفرقة من جسده.

واستمعت النيابة إلى أقواله زوجته التى حضرت إلى مقر النيابة، وقالت إن زوجها كان يعمل بدولة ليبيا، وأنه أصيب هناك فى حادث ولقى جسده أربع رصاصات، وأنه لن يموت لأنه "المهدى المنتظر" وهو يقول ذلك كثيرا بأنه لن يموت. النيابة تتحفظ على أسلحة أمناء الشرطة لتفريغها واستمعت النيابة إلى أقوال القوة الأمنية المشرفة على تأمين القسم فى واقعة إطلاق النيران على القسم من قبل مواطن، وقررت النيابة التحفظ على أسلحة أمناء الشرطة لتفريغها ومعرفة الطلقات النارية التى خرجت من سلاح خرطوش المتهم.

وكان أحد العناصر المطلوبة أمنيا، شن هجوماً على قسم شرطة إمبابة، وأطلق أعيرة خرطوش على الخدمات التأمينية المكلفة بتأمين قسم شرطة إمبابة، مما أدى إلى إصابة أمين شرطة وفرد أمن، وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة