3 خطوات للتخلص من الخوف على أطفالك كثيرى الحركة.. أبرزها الكوباية البلاستيك

الأربعاء، 29 أبريل 2015 04:30 م
3 خطوات للتخلص من الخوف على أطفالك كثيرى الحركة.. أبرزها الكوباية البلاستيك كوب ماء
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إدارة المنزل والحياة بشكل عام فى وجود أطفال تتطلب بعض المهارات التى يجب على الآباء والأمهات التعامل بها مع أبنائهم للحصول على هدوء نسبى، فالأطفال كثيرى الحركة واللعب، وقد يسببان بعض المتاعب للوالدين.

فى هذا قدم موقع diply مجموعة من النصائح الهامة للآباء والأمهات لتخطى بعض المواقف الصعبة فى التعامل مع أطفالهم دون توتر أو قلق أو شعور بالإجهاد.
اليوم السابع -4 -2015

استخدام الأكواب البلاستيكية



من المؤكد أن استخدام أكواب زجاجية مع الأطفال فى سن عامين حتى 5 أعوام أمر غير صحيح فقد تنزلق من بين يديه أو من أعلى وتتعرض للكسر وتتسبب فى جرحه، ولهذا عليك استخدام الأكواب البلاستيكية الرخيصة الثمن والآمنة فهى تتميز بوجود قطعة مغناطيسية تثبتها فى جدار مبرد الماء.

اليوم السابع -4 -2015

قربى صنبور الماء من يديه بالزجاجات الفارغة


كلما تمكنت من تقريب صنبور الماء من طفلك سوف يساعدك ذلك على الحصول على وسيلة آمنة لضمان عدم إغراق ملابسه بالماء، ويمكنك القيام بذلك بتثبت زجاجة الشامبو الفارغة فى عنق الصنبور ليتدلى منها الماء بسلاسة بالقرب منه ويفضل أن يكون طول الصنبور مناسب نوعا ما.

اليوم السابع -4 -2015

بكرات اللينت "مزيل الغبار" داخل غرفة اللعب


فى غرف لعب الأطفال عادة ما تكون مبعثرة وغير منظمة، فيحبون اللعب بالألوان والجليتر، ومن هنا يأتى دور بكرات اللينت أو منظفة الغبار فهى من أسهل الأدوات للتعامل مع تنظيف الغرفة عقب الانتهاء من فترة اللعب، ولضمان عدم انتقال الغبار لباقى أركان الغرفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة