بالصور.. لمهاويس "التاتو".. المناطق الأكثر أماناً للرسم

الأربعاء، 29 أبريل 2015 08:00 ص
بالصور.. لمهاويس "التاتو".. المناطق الأكثر أماناً للرسم التاتو
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صحتك هى الشىء الرئيسى الذى يجب أن يوضع فى الاعتبار قبل رسم الوشم أو "التاتو"، والتأكد من اختيار المكان المناسب أو المناطق الأكثر أمانا حتى لا يصاب جلدك بالحكة أو الحساسية أو بعض الأعراض الضارة وغير الصحية نتيجة استخدام الأداة الكهربائية المخصصة لنقش الرسوم على الجلد.

تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

نصائح تساعدك فى اختيار المكان الملائم لرسم التاتو


هناك أماكن آمنة لرسم الوشم أو التاتو بحيث تكون بمكان أقل إيلاما فضلا عن اختيار أماكن تساعدك فى إخفاء الوشم إذا دعت الحاجة لذلك، ومجموعة أخرى من النصائح تساعدك فى اختيار المكان الملائم وتجنب العدوى من رسم التاتو.

تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

1- تجنب رسم التاتو فى المناطق المؤلمة


النصيحة الأولى: هناك مناطق من الجسم تعتبر حساسة أكثر من غيرها مثل مركز ظهرك والرقبة والإبطين أو المعدة حيث تمتلئ هذه المناطق بالنهايات العصبية التى يمكن أن تجعل من عملية الوشم مؤلمة بصورة زائدة.

تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

2- اختيار المكان المناسب للحد من الألم والحساسية


النصيحة الثانية: تجنب الأماكن التى يكون مستوى الجلد فيها ضعيفا أو تحتوى على دهون أو كتلة العضلات بنسبة أقل لأنها من الممكن أن تكون مؤلمة أكثر من غيرها، لذا يجب استشارة فنان الوشم قبل رسم التاتو، لاختيار المكان المناسب للحد من الألم.

تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

4-اختيار الأماكن اللائقة لرسم التاتو


الوشم أو التاتو من التقليعات التى أصبحت موضة فى جميع بلدان العالم ولكنها لا يتناسب ظهورها فى العديد من الأماكن مثل مكان العمل، ويتوقف ذلك على اختيار رسمة التاتو وحجمها، حيث إن فراشة صغيرة على معصمك قد تكون مناسبة كما يمكنك تغطيتها عند الحاجة لذلك، ولكن الرسومات كبيرة الحجم، ونقشها فى أماكن أخرى مثل الرقبة لا تتناسب فى أماكن العمل، وقد تضطرين للتفكير فى الأماكن الصحيحة التى يمكنك تغطيتها إذا لزم الأمر.

تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

4- استعمال الأدوات ذات الاستخدام الواحد لتجنب العدوى


لتجنب انتقال بعض الأمراض الفيروسية نتيجة الأداة الكهربائية التى تستخدم فى نقش رسومات التاتو، يجب التأكد من تعقيم الأداة المستخدمة مع استعمال الأدوات أو الإبرة ذات الاستخدام الواحد فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة