هتوصلى لقلب جوزك بسرعة.. مع أسرار المطبخ العصرى

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 04:03 م
هتوصلى لقلب جوزك بسرعة.. مع أسرار المطبخ العصرى صورة أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الوصول إلى قلب الرجل يأتى من معدته" حكمة متوارثة تحفظها الفتيات عن ظهر قلب حتى تصل إلى قلب الرجل التى أحبته، وحتى تصل إلى هدفها هناك أسرار للمطبخ تعرفنا عليها الشيف "إلهام محمد" حتى تقدم أشهى الأطعمة على مائدتها الفريدة، وتقول، وضع ملعقة خل فى العجين يجعلها لينه ولونها أبيض، وعند وضعها فى الفرن تكتسب لون وردى، وقبل شى اللحمة فى الفرن نتركها قليلا فى زيت الزيتون حتى لا تجف أثناء نضجها.

وتضيف، وعند قلى الأسماك يفضل وضع القليل من الفانيليا فى الزيت ثم نشعل النار عليها ونبدأ فى القلى، وللباميا والملوخية سر يجعلك متميزة فيها، نضع على الملوخية مكعب ثلج، ونغلى الباميا ثم نغسلها وننقعها فى ماء مثلج لمدة 5 دقائق قبل وضعها على النار مع الصلصة.

ولعمل بيتزا مثل المطاعم نضع اللبن فى العجين مع الدقيق سميد ونضع القليل من الدقيق بالصينية قبل وضع العجين ثن نضع على طبقة الصلصة طبقة أخرى من جبن البارميزان ثم بقية المحتويات.

وتشير إلهام إلى أن الفرق بين كيك محلات الحلوى الكبيرة والكيك التى نقوم به فى المنزل هو "هشة" العجين والتى يمكن أن نحصل عليها بخلط ربع ملعقة من الكربونات مع القليل من الخل الأبيض ووضعهم على العجين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة