مقتل محمود الغندور الشاب المصرى المنضم لـ"داعش" فى عملية انتحارية.. والتنظيم يحتفى بمقتله وينشر صور مشاركته فى عملياتهم الإرهابية.. وجمال الغندور: "محدش يكلمنى عنه".. وابن عمته: "حدعيله فى كل صلاة"

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 04:06 م
مقتل محمود الغندور الشاب المصرى المنضم لـ"داعش" فى عملية انتحارية.. والتنظيم يحتفى بمقتله وينشر صور مشاركته فى عملياتهم الإرهابية.. وجمال الغندور: "محدش يكلمنى عنه".. وابن عمته: "حدعيله فى كل صلاة" محمود الغندور خلال مشاركته فى العمليات الإرهابية لداعش
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الحساب الرسمى لمحمود الغندور نجل شقيق الحكم الدولى جمال الغندور المعروف باسم "أبو دجانة الغندور" والذى انضم إلى "داعش"، أنه فى طريقه لتنفيذ عملية انتحارية وأن حسابه سيتم إغلاقه على شبكة تويتر بناء على رغبته.

اليوم السابع -4 -2015

حسابه الرسمى يعلن مقتله


وجاء نص التغريدة كالتالى: "الآن الأخ أبو دجانة المصرى فى طريقه لتنفيذ عملية بالرمادى نسأل الله أن يوفقه فادعوا له.. سيتم غلق الحساب بناء على رغبته".

اليوم السابع -4 -2015

ابن عمته يعبر عن صدمته


وفى أول تعليق من العائلة على خبر مقتله، كتب عمار إمام، ابن عمته وأحد أصدقائه المقربين، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "مش عارف أفرح ولا أزعل مش عارف أنهى إحساس أفضل مش عارف أبكى ولا أعمل أيه ‫غندور ابن خالى وأخويا وحبيبى وأنتيمى فى حياتى".

اليوم السابع -4 -2015

وأضاف: "بجد موت يا غندور ولا ده حوار.. طب مش حنرخم على بعض تانى مش حتسوق عربيتك الفيات وتعطل بينا وتنزل تزودها ماية كل شوية مش حنسمع نكتك وهزارك الجميل تانى مش حناكل مع بعض كشرى ونشوف مين حيخلص الأول علشان الأخير يحاسب بجد ده حلم ولا علم أنا مش مصدق نفسى.. لا أنت عايش".

واختتم قائلا: "أنا عمار ابن خلتك حبيبك وأخوك ورفيقك حدعيلك فى كل صلاة".

جمال الغندور: معرفش عنه حاجة


أما عبد الرحمن عز، ابن خالته، فأكد عبر حسابه على "فيس بوك" أنه علم بالخبر لكن لم يتثن له التأكد من صحته، بينما رفض جمال الغندور الحكم الدولى وعمه التعليق على الخبر، وقال فى اتصال لـ"اليوم السابع": "لو سمحتوا محدش يكلمنى عنه تانى.. أنا معرفش عنه حاجة".

اليوم السابع -4 -2015

داعش تحتفى بمقتله


وفى الوقت نفسه، تناقل عدد من أنصار تنظيم "داعش" عبر شبكات التواصل الاجتماعى الخبر وأكدوا صحته وأشاروا إلى أنه جاء فى إطار عملية نفذها التنظيم ضد الشرطة العراقية فى الأنبار بالعراق كما نشروا صور تخصه أثناء تنفيذ عدد من العمليات.

تجدر الإشارة إلى أن محمود الغندور كان حكما بدورى الدرجة الثانية وتم الإعلان عن انضمامه لتنظيم "داعش" فى شهر فبراير الماضى، وكان قد تم إلقاء القبض عليه فى مصر بعد عودته من سوريا لكنه سافر إلى العراق بعد الإفراج عنه.

خبير : مسلوب العقل


من جانبه، قال أحمد ربيع الغزالى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن محمود الغندور لم يكن المصرى الأول الذى ينضم لداعش ويقوم بعمليات انتحارية، موضحا أن الجماعات التكفيرية تحفز الشباب على القيام بعمليات انتحارية من خلال تضليلهم بأن هذا لصالح الدين.

اليوم السابع -4 -2015

وأضاف الغزالى لـ"اليوم السابع" أن الأشخاص الذين يقدمون على عمليات انتخارية يكونون مسلوبى العقل، خاصة أن تنظيم داعش يوهمهم بأن هذا خدمة للإسلام وأنهم سيدخلون الجنة بقيامهم بمثل هذه العمليات.


موضوعات متعلقة..


- حساب نجل شقيق جمال الغندور يعلن مقتله فى عملية انتحارية لصالح داعش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو تــيم الهولندى

ادْخُلُوا عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو تــيم الهولندى

ادْخُلُوا عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة