بالصور.. كيف ترتدى اللون الأحمر فى فساتين الصيف؟

الإثنين، 27 أبريل 2015 04:02 م
بالصور.. كيف ترتدى اللون الأحمر فى فساتين الصيف؟ اللون الأحمر فى الفساتين
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اللون الأحمر يرمز إلى الحب والقوة والنشاط والحيوية والدفء، وتختلف دلالات هذا اللون حسب درجاته المختلفة، فالأحمر الداكن يرمز إلى الحب والرومانسية، والأحمر الصافى يرمز إلى النشاط والسعادة، ولأن اللون الأحمر موضة فى صيف 2015.. نقدم لكِ كيف ترتدى اللون الأحمر فى الفساتين بفصل الصيف.

	فستان أحمر مخطط  -اليوم السابع -4 -2015
فستان أحمر مخطط


وبحسب جريدة "Daily mail" البريطانية، فقد ارتدت عارضة الأزياء "كيت بيترسباى" 5 فساتين باللون الأحمر، حيث ارتدت فستاناً ضيقاً باللون الأحمر، وهو مخطط، مع رقبة شفافة، وبدت فى كامل أناقتها، كما أن لون أحمر الشفاه إنعكس على لون بشرتها.
	فستان أحمر برقبة حرف V -اليوم السابع -4 -2015
فستان أحمر برقبة حرف V


ويعد هذا الفستان، فى الصورة أعلاه، طلة رائعة للون الأحمر، من خلال فتحة العنق على شكل حرف "v"، مع كم طويل مع "صندل" فى غاية الأناقة.
طلة مختلفة باللون الأحمر -اليوم السابع -4 -2015
طلة مختلفة باللون الأحمر


إذا رأيتى هذا الفستان على الشماعة لن تعرفى أنه سيبدو عليكى بهذه الأناقة، وهو شكل مختلف للفساتين التى يمكن إرتداؤها فى الصيف باللون الأحمر، ويمكن ارتداؤه مع "صندل بسيور" أحمر اللون.
	فستان بكتف واحد -اليوم السابع -4 -2015
فستان بكتف واحد


يجب أن تحتفظى فى دولابك بهذا الفستان الأنيق الأحمر، الذى يصل طوله حتى الأرض، وهو ذات كتف واحد فقط، ويناسبك فى الحفلات والمناسبات العامة.
	مزج اللون الأحمر مع البرتقالى -اليوم السابع -4 -2015
مزج اللون الأحمر مع البرتقالى


ويعتبر هذا الفستان، الذى يضم اللونين الأحمر والبرتقالى ليس جيداً على الإطلاق، حيث إنه يضم نقوش باللون الأحمر وتحته البرتقالى، وهو من الممكن أن يجعلك تبدين أكبر فى السن.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة