إنهاء إضراب 22 عاملاً عن الطعام بكفر الشيخ انتظارًا لحل مشكلتهم

الإثنين، 27 أبريل 2015 09:12 م
إنهاء إضراب 22 عاملاً عن الطعام بكفر الشيخ انتظارًا لحل مشكلتهم مستشفى كفر الشيخ العام - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى 22 من أصحاب مستودعات وشركات توزيع الخبز الملغاة والمتضررين من منظومة الخبز بكفر الشيخ إضرابهم عن الطعام، حيث كانوا متواجدين بحديقة مستشفى كفر الشيخ العام منذ صباح أمس للمطالبة بتوفير فرص عمل حكومية لهم بديلة من شركات توزيع الخبز التى تم إلغاؤها لتطبيق منظومة الخبز الجديدة بالمحافظة والتى أفقدتهم الوظيفة الحكومية وأفقدتهم "مورد رزق" من شركات توزيع الخبز ومستودعات الدقيق التى يديرونها انتظارًا لوصول الدكتور أسامه حمدى محافظ كفر الشيخ حلاً لمشكلتهم.

وأكد صبرى السيد عرفة أنه يعول ثلاثة فى كليات متعددة وهو من مدينة دسوق وكانت لديه شركة توزيع الخبز وهى مصدره الوحيد وألغيت لتطبيق منظومة الخبز الجديدة وأنه يطالب بتوفير فرصة عمل له لينفق على زوجته وأولاده.

وقال أيمن رجب الجمل إنه حاصل على معهد فنى صناعى ويقطن فى وحدة سكنية يدفع إيجارًا شهريًا 600 جنيه وأنه فقد مصدر عمله بإلغاء شركة توزيع الخبز ولا يعرف ماذا يفعل لينفق على والديه وأسرته.

وأشار سليمان محمد رضوان 35 سنة إلى أنه حاصل على دبلوم المدارس الصناعية ويعول أربعة من الأولاد وشقيقتى كانت شريكتى فى شركة توزيع الخبز وهى الآن مريضة بالفشل الكلوى ولا تجد ما تنفق على نفسها وأنا عاجز عن مساعدتها بعد إلغاء شركة توزيع الخبز.

وأضافت راوية فتحى من سيدى غازى أنها كانت صاحبة مستودع دقيق وتم إلغاؤه وتحويله لمستودع توزيع خبز وألغى لتطبيق المنظومة وأصبح لا مصدر لها لتنفق على نفسها وزوجها الذى لا يقوى على العمل.

وكان عدد من المتضررين حرروا محضرًا حمل رقم 2930 إدارى قسم أول كفر الشيخ اثبتوا إضرابهم عن العمل وطالبوا بتوفير فرصة عمل لهم بديلاً من شركات توزيع الخبز التى تم إلغاءها لتطبيق المنظومة الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة