بعد تدشينها رسميا.. الإخوان تشن هجوما عنيفا على "جبهة الاصطفاف الوطنى" وتزعم فشلها.. طارق الزمر: جبهة للحزب الوطنى.. وجمال حشمت: كلهم صنف واحد.. و"الجبهة" ترد: هجومكم يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح

الأحد، 26 أبريل 2015 04:42 م
بعد تدشينها رسميا.. الإخوان تشن هجوما عنيفا على "جبهة الاصطفاف الوطنى" وتزعم فشلها.. طارق الزمر: جبهة للحزب الوطنى.. وجمال حشمت: كلهم صنف واحد.. و"الجبهة" ترد: هجومكم يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح طارق الزمر
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الإخوان وحلفاؤهم هجوما عنيفا على "جبهة الاصطفاف الوطنى" التى شكلتها مجموعة من السياسيين، أمس السبت، كما حرضوا أنصارهم ضد الجبهة، زاعمين أن هذه الجبهة مجموعة من العبيد على حد تعبيرهم، فيما ردت الجبهة عليهم بأن هجوم الجماعة وأنصارها تؤكد أن الجبهة تسير فى الطريق الصحيح.


هجوم الإخوان على جبهة الاصطفاف الوطنى



وشن الدكتور جمال حشمت، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان، هجوما عنيفا على جبهة "الاصطفاف الوطنى" عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك".


فيما قال ممدوح إسماعيل، أحد حلفاء الإخوان، ومحامى الجماعات الإسلامية، الهارب فى تركيا "أعلن عدد من السياسيين فى مصر عن الاصطفاف الوطنى فوجدته صفا وانتباها، فالعبيد لايتغيرون" – على حد زعمه - .


وفى السياق ذاته شن هيثم أبو خليل، أحد خلفاء الإخوان فى الخارج هجوما على الجبهة، وقال أبو خليل: "العنوان الصحيح، جبهة التعريض الوطنى، دعوة لمؤتمر صحفى"، حيث قلل من أهمية هذه الجبهة.

طارق الزمر يزعم فشلها


بينما زعم طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، فشل جبهة الاصطفاف الوطنى وقال: "فشل مؤتمر "جبهة الاصطفاف" أمس يعنى استمرار احتكار "جبهة الحزب الوطنى" للمشهد السياسى.


كما هاجم ثروت نافع، رئيس برلمان الإخوان السابق فى تركيا، أيضا الجبهة، وقال: "أجمل حاجة فى اجتماع ما يسمى الاصطفاف الوطنى اليوم وكذلك "تبنى استراتيجية للتصنيع"، زاعما أن هذا ليس تحالفا سياسيا كما يزعمون".


جبهة الاصطفاف الوطنى ترد على هجوم الإخوان



فى المقابل، رد الدكتور أحمد دراج، القيادى بجبهة الاصطفاف الوطنى، وأكد أن هجوم الإخوان وأنصارهم على الجبهة هو أكبر دليل على نجاحها، وأنها تسير فى الطريق الصحيح، مشيرا إلى أن الجماعة كانت لا تريد أن يكون هناك جبهة تدعم الدولة حتى تستمر فى الهجوم والتحريض الخارجى ضدها.

وأضاف دراج لـ"اليوم السابع" أن توجه الجبهة صحيح، ولدينا إصرار على أن يكون هناك شراكة حقيقية بين الدولة والمجتمع، موضحا أن الجماعة خلال فترة حكمها كانت تسرق أفكار الجبهات من التيار المدنى، مستشهدا بذلك بجبهة الضمير، التى شكلتها الإخوان على غرار جبهة الإنقاذ، مؤكدا أن أحد أنصار الإخوان سرق الفكرة وقام بعمل فكرة جبهة الضمير للإخوان.


وأوضح دراج أن الإخوان وأنصارهم هو فريق منعدم الضمير، يكفر بالدولة، موضحا أن وثيقة الاضطفاف الوطنى خرجت من شخصيات تريد أن تعبر ببلادها لمرحلة الاستقرار وهذا ما لا تريده الجماعة للوطن.

الموضوعات المتعلقة..


- تأجيل نظر منع المرشد السابق وزوجته من التصرف فى أموالهما لـ 27 مايو

- دراج: أعضاء شبان بدأوا يتولون أدوارا قيادية فى جماعة الإخوان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان راشد

الخرفان يتحدثون

الخرفان يتحدثون!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة