لتقديم تقارير حقيقية..

"التعليم" تعلن تغيير تبعية مسئولى التفتيش بالمحافظات إلى مكتب الوزير

الأحد، 26 أبريل 2015 12:47 م
"التعليم" تعلن تغيير تبعية مسئولى التفتيش بالمحافظات إلى مكتب الوزير د. محب الرافعى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، إنه تم تغيير تبعية مسئولى المتابعة وتقييم الأداء بالمديريات والإدارات التعليمية مباشرة لمكتب الوزير للمتابعة، لافتا إلى أنه فى بداية الأمر كانت التقارير ترفع إلى مدير المديرية ومدير الإدارة ولكنها سترفع الآن إلى مكتب الوزير مباشرة.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن الهدف من تغيير منظومة التبعية لمسئولى المتابعة والتقييم هو إعداد تقارير حقيقية حول الوضع بالمدارس التى تقع فى نطاق كل إدارة تعليمية على مستوى الجمهورية.

وأوضح وزير التربية والتعليم، فى تصريحات صحفية على هامش تدشين مؤتمر منظومة جودة التعليم المجتمعى، أن الوزارة بصدد إعداد لائحة انضباط جديدة لإحكام وتحسين العلاقة بين الطالب والمعلم، وكذلك ولى أمره، لافتا إلى أن العلاوات التشجيعية والحوافز الخاصة بالمعلمين سيتم ربطها خلال الفترة المقبلة بالأداء والعمل داخل الفصول وكذلك الترقيات.

على الجانب الآخر، سلمت الدكتورة يوهانس عيد رئيس الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد درع الهيئة إلى الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم وإيناس حجازى مدير قسم التعليم باليونسيف، كما تم تكريم عدد من القائمين على ورش عمل إدارة ورش عمل مدارس التعليم المجتمعى.

جاء ذلك عقب تدشين وزير التربية والتعليم والدكتورة يوهانس عيد والدكتور علاء عبد الغفار نائب رئيس هيئة ضمان الجودة والاعتماد مؤتمر منظومة جودة التعليم المجتمعى بدار الحرس الجمهورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة