إيقاف 5 أعضاء بالزمالك تبادلوا السباب بألفاظ بذيئة

الأحد، 26 أبريل 2015 02:33 م
إيقاف 5 أعضاء بالزمالك تبادلوا السباب بألفاظ بذيئة نادى الزمالك - أرشيفية

كتب محمد ربيع
أصدر مجلس إدارة الزمالك، قراراً بإيقاف 5 من أعضاء الجمعية العمومية للنادى، بعدما تشاجروا وتبادلوا السباب بألفاظ بذيئة داخل المقر، لحين الانتهاء من التحقيق معهم بتلك الواقعة.

وضمت أسماء الأعضاء كل من صبحية أحمد الزيدى، دنيا حسن سليمان، مني حسن سليمان، مرفت محمد أحمد دسوقي، هناء محمد أحمد دسوقي.



أخبار متعلقة


تيجانا وشحاتة يؤازران حمادة أنور فى المستشفى


رسميًا.. أحمد دويدار يعود للزمالك أمام الفتح الرباطى






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة