إضراب عمال النظافة بـ"بساتين الخارجة" اعتراضا على إقالة رئيس الحى

الأحد، 26 أبريل 2015 01:12 م
إضراب عمال النظافة بـ"بساتين الخارجة" اعتراضا على إقالة رئيس الحى اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
نظم عدد من عمال النظافة بحى البساتين التابع لمدينة الخارجة بالوادى الجديد إضرابا عن العمل صباح اليوم الأحد، اعتراضا على إقالة رئيس الحى بقرار من اللواء محمود عشماوى، محافظ الإقليم، حيث طالبوا بإعادة رئيسهم إلى موقعه الوظيفى لتفانيه فى العمل، معتبرين أن هذا القرار كان مجحفا لجهود رئيس الحى.

كان اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، قد أصدر قرارا بإقالة رئيس حى البساتين بمدينة الخارجة وتعيين آخر مكانه، وذلك بعد أن لاحظ المحافظ وجود بعض الإشغالات وعدم الاهتمام بالخدمات الجماهيرية أثناء تفقده مساء أمس الجمعة لعدد من الأحياء السكنية بمدينة الخارجة لمتابعة الخدمات التى تقدم للمواطنين والوقوف على السلبيات التى تشهدها الأحياء السكنية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة