إزالة 15 حالة تعدٍ على أرض زراعية بمساحة 2440 م2 فى دمياط

الأحد، 26 أبريل 2015 10:15 م
إزالة 15 حالة تعدٍ على أرض زراعية بمساحة 2440 م2 فى دمياط جانب من الحملة

دمياط- معتز الشربينى
نفذت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى "العدلية - البستان - الشعراء" بمركز دمياط حيث تم إزالة 15 حالة تعدٍ على مساحة 2440 م2.

وأوضح اللواء أحمد عزت، رئيس مركز دمياط، أنه تم إزالة 11 حالة بقرية العدلية، و3 حالات بقرية البستان، وحالة تعدٍ بقرية الشعراء .

وقد أصدر المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد تعليمات مشددة باستمرار هذه الحملات فى جميع مراكز المحافظة مع توخى اليقظة والحذر لوأد أى محاولات تعدٍ فى المهد ومواجهتها بكل حزم .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة