زيادة حصيلة أزمات جاريدو فى الأهلى.. التطاول على حكم لقاء المصرى.. رفض مصافحة طارق يحيى.. اعتراض "القائد" على قراراته.. وتجاهل مارسيلو لتعليماته.. ومهاجمته الإدارة الحمراء

السبت، 25 أبريل 2015 10:07 م
زيادة حصيلة أزمات جاريدو فى الأهلى.. التطاول على حكم لقاء المصرى.. رفض مصافحة طارق يحيى.. اعتراض "القائد" على قراراته.. وتجاهل مارسيلو لتعليماته.. ومهاجمته الإدارة الحمراء جاريدو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جذب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى الأنظار إليه وجعل أفواه مدافع النقد تصوب ناحيته بعد تصريحاته التى أدلى بها المدرب الإسبانى تجاه إدارة النادى التى ادعى فيها عدم التزام الإدارة بتوفير كل احتياجاته التى اتفق عليها خلال توقيع عقود تدريب الفريق الأحمر من التعاقد مع لاعبين مميزين أو حضور الجماهير للمباريات أو توفير طائرة للتنقل خلال السفريات الخارجية للمشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى.

أزمة تصريحات جاريدو


تصريحات جاريدو دفعت البعض إلى توجيه النقد اللاذع إليه واتهامه بأنه يحاول إيجاد مبرر فى حال إقدام الإدارة الحمراء على إقالته بسبب سوء النتائج وصعوبة منافسة الفريق الأحمر على لقبه المفضل فى الدورى، الذى سيطر عليه فى السنوات العشر الأخيرة، وهو ما دفع البعض للبحث عن المشاكل التى افتعلها جاريدو منذ توليه المهمة.

العديد من المشاكل التى كان جاريدو طرفا فيها، منها من كان هو بطلها ومفتعل الأزمة ومنها من أقحم فيها من قبل بعض اللاعبين اعتراضا على قراراته.

الواقعة الأولى كان بطلها قائد الأهلى حسام غالى وأُقحم فيها جاريدو، وتعود قصتها إلى اعتراض كابتن الفريق على مدربه بسبب استبداله خلال مباراة الفريق الأحمر أمام الأسيوطى سبورت بالدور الأول لمسابقة الدورى، وهو ما أثار حفيظة الجهاز الفنى وقرر توقيع غرامة مالية كبيرة على غالى قيمتها 250 ألف جنيه.

الواقعة الثانية كان بطلها جاريدو الذى اعترض بشكل غير لائق على حكم مباراة الفريق الأحمر أمام المصرى والتى جمعتهما على استاد الجونة، بسبب تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لفريقه بخلاف اتخاذ بعض القرارات العكسية ضد الأهلى.

الواقعة الثالثة كان بطلها حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأحمر وأُقحم فيها جاريدو، بعدما طلب المدير الفنى من اللاعب الالتزام بتعليماته فى التدريبات، إلا أن اللاعب رفض وهو ما دفع المدير الفنى إلى طرد اللاعب من المران ومطالبته بأداء تدريبات تأهيلية، وتم بسببها توقيع عقوبة مالية على اللاعب قدرها 50 ألف جنيه.

جاريدو يتجاهل مصافحة طارق يحيى


والواقعة الرابعة لجاريدو تتعلق بتجاهل تحية طارق يحيى المدير الفنى للإسماعيلى فى نهاية مباراة الأهلى أمام الإسماعيلى بالدورى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، وهو ما أثار حفيظة مدرب الدراويش، الذى هاجم المدرب الإسبانى، وأكد أنه يقوم بأسلوب لا يتناسب مع قيم ومبادئ القلعة الحمراء.

جاريدو يهاجم إدارة الأهلى فى تصريحاته


والواقعة الأخيرة لجاريدو كانت تصريحاته الغريبة التى هاجم فيها إدارة النادى واتهمها بعدم توفير كل سبل الراحة للفريق الأحمر، وهو ما تراجع ونفاه صباح اليوم.





اخبار متعلقة:


"جاريدو" يتراجع: الأهلى يساندنى.. وغياب الجمهور "يؤرقنى"

جاريدو: جاهز للرحيل.. والإدارة مسئولة عن فشل الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة