رئيس ميناء دمياط يزور موظفا أصيب أثناء عمله على رصيف الحاويات

السبت، 25 أبريل 2015 01:20 م
رئيس ميناء دمياط يزور موظفا أصيب أثناء عمله على رصيف الحاويات رئيس هيئة ميناء دمياط

دمياط-معتز الشربينى
قام اللواء أيمن صالح، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، بزيارة إلى رضا أبو سيف، موظف بالهيئة، إثر إصابته بجرح فى عضلة الرجل أثناء عمله على رصيف الحاويات بسبب قطع "واير" مركب حاويات كانت على الرصيف.

وتم نقله إلى مستشفى الشروق بدمياط الجديدة، وأجريت له عملية جراحية واستقرت حالته،
وأمر رئيس الهيئة بتوفير كافة الرعاية الصحية له حتى استكمال فترة العلاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة