تفاصيل ليلة رعب عاشتها قرية بالفيوم بعد تفجير برج كهرباء.. الأهالى يطالبون بسرعة ضبط المتهمين ويؤكدون: "نعيش فى هلع".. ومليون جنيه خسائر التفجير.. والحماية المدنية: الإرهابيون استخدموا 3 عبوات ناسفة

السبت، 25 أبريل 2015 06:21 م
تفاصيل ليلة رعب عاشتها قرية بالفيوم بعد تفجير برج كهرباء.. الأهالى يطالبون بسرعة ضبط المتهمين ويؤكدون: "نعيش فى هلع".. ومليون جنيه خسائر التفجير.. والحماية المدنية: الإرهابيون استخدموا 3 عبوات ناسفة تفجيرات أبراج الكهرباء- أرشيفية
الفيوم: رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يمر تفجير برج كهرباء للضغط العالى بقرية كفر محفوظ بمركز طامية، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، مرور الكرام على أهالى المركز الذين عاشوا ليلة من الرعب والخوف، حيث إنها كانت المرة الأولى، التى يسمعون فيها صوت انفجار ضخم يهز قرى المركز بهذا الحجم رغم تعدد وقوع حوادث التفجير بمركز طامية، وبمحافظة الفيوم بشكل عام.

الأهالى يعيشون فى رعب


وطالب الأهالى بسرعة ضبط الجناة، مؤكدين أنهم "يعيشون فى رعب"، وأن أطفالهم استيقظوا من نومهم على صوت التفجير، الذى هز القرى المجاورة له.

الخسائر تزيد على المليون جنيه


وأكد مصدر بكهرباء الفيوم، أن الخسائر الناتجة عن تفجير برج كهرباء الضغط العالى بقرية كفر محفوظ تزيد على المليون جنيه، موضحًا أن البرج يصل التيار الكهربائى من مدينة 6 أكتوبر إلى الكريمات، مشيرًا إلى أن سقوط البرج لم يؤثر على التيار الكهربائى بالمحافظة.

تفجير البرج بـ3 عبوات ناسفة


وقال خبراء المفرقعات بالحماية المدنية بمحافظة الفيوم: إن البرج تم تفجيره وسقوطه بعد انفجار 3 عبوات ناسفة كبيرة الحجم وضعها الإرهابيون فى قاعدة البرج، وكانت هناك عبوة رابعة بالمنطقة المحيطة بالبرج، وتم تفكيكها.

كان شهد مركز طامية بمحافظة الفيوم فى ساعة مبكرة من صباح اليوم وقوع انفجار ضخم سمع الأهالى صوته بعدد كبير من قرى المركز إثر قيام مجهولين بزرع عبوة ناسفة بجوار برج كهرباء، بقرية كفر محفوظ بمدخل المركز، ولم يسفر التفجير عن وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، التى تولت التحقيق.

كان اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا بسماع الأهالى بعدد من قرى مركز طامية صوت انفجار ضخم لم يسمعوا مثله من قبل، وعلى الفور انتقل فريق من الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، وتبين أن مجهولين قاموا بزرع عبوات ناسفة بجوار برج كهرباء بقرية كفر محفوظ بمدخل المركز، وانفجرت وأدت إلى سقوط البرج دون وقوع إصابات بشرية، وتم تفكيك عبوة ناسفة أخرى عثر عليها بالمكان، كما تم تمشيط المنطقة والتأكد من عدم وجود أى عبوات ناسفة أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة