الفنان علاء مرسى يهدد بمقاضاة وزارة الثقافة بسبب مسرح دسوق

السبت، 25 أبريل 2015 05:11 ص
الفنان علاء مرسى يهدد بمقاضاة وزارة الثقافة بسبب مسرح دسوق الفنان علاء مرسى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد الفنان علاء مرسى، باللجوء للنائب العام حال عدم افتتاح مسرح دسوق أمام الشباب، وقال :"لدى أدلة رسمية ضد أشخاص بعينهم"، مشيرا إلى أنه رد بالفن من خلال مسرحية "راجعين تانى" والآن يرد بالتهديد، مضيفا: "أنا حزين لأن ما يوجد فى دسوق مستنقع وليس مسرح فهذا المكان تربيت فيه ولابد من افتتاحه، وأقول للمسئولين راعوا التجربة التى بدأناها".


وأضاف أن وزير الثقافة لديه صلاحية بـ 122مليون جنيه لصيانة المسارح، وطالبه بالنزول من مكتبه ليرى حال المسارح، موضحا: "مستعدون للعرض على الرصيف وأمام قصر ثقافة دسوق فى حالة إصرارهم على عدم افتتاح المسرح ولكن أقول لهم غصب عن الجميع هنفتتحه".


وتابع:"نحن عائدين بالشباب فمصر باقية وشبابها موجودون ومحاربة الإرهاب ستكون من خلال الثقافة والعودة للمسرح، وهناك الملايين من الشباب لديهم مواهب لابد من إخراجها للنور ولصناعة بلد متقدمة خالية من الإرهاب يكون بالثقافة والعلم والفن".

جاء ذلك على هامش العرض المسرحى الذى أقيم أمس بمسرح قصر ثقافة فوه، كأول عرض مسرحى من إخراج وتأليف الفنان علاء مرسى ابن مدينة دسوق، بعنوان "راجعين تانى"، واستطاع مرسى أن يعيد للمسرح بدسوق مكانته التى افتقدها خلال السنوات الماضية، وجمع أعضاءه الذين فرقهم الإهمال والقصور، مضيفا عدد من الشباب الموهوبين والصغار الذين أبدعوا خلال العرض المسرحى.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد عبد الفتاح الجيزاوي

مين علاء موسي ده

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة