"أبراج مصر" تقدم دعما ماليا وفنيا لبرنامج "اشتغل" لتوفير 12 ألف فرصة عمل

السبت، 25 أبريل 2015 09:09 م
"أبراج مصر" تقدم دعما ماليا وفنيا لبرنامج "اشتغل" لتوفير 12 ألف فرصة عمل على ربيع رئيس مجلس إدارة أبراج مصر
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أبراج مصر، المطور العقارى الأول فى مجال البناء باستخدام تكنولوجيا العمارة الخضراء، أنها ستقدم دعما ماديا وفنيا من خلال تدريب الشاباب لبرنامج "اشتغل"، الذى تنظمه جمعية رجال الأعمال المصرية.

وأوضح على ربيع رئيس مجلس إدارة أبراج مصر، فى بيانٍ له، أن الدعم يهدف لتوفير 12 ألف فرصة تدريب مرتبطة بـ2000 فرصة عمل، ويأتى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء.

وأكد ربيع أن رعاية الشركة لهذا الحدث الهام كراعى رسمى يأتى انطلاقا من إيمانها بأهمية دور المسئولية المجتمعية فى تطوير المجتمع، والنهوض به، من خلال مثل هذه المبادرات، التى تساهم بشكل فعال فى تنفيذ خطط التنمية.

وأشار إلى أن القضاء على البطالة وتوفير فرص العمل للشباب تعتبر من أهم التحديات التى تواجه مصر فى هذه المرحلة، مما يضع على عاتق رجال الأعمال وأصحاب الشركات مسئولية كبيرة للمساهمة فى تنفيذ خطط الحكومة ودعوات القيادة السياسية لتشغيل الشباب.

وأضاف ربيع أن رعاية أبراج لبرنامج "اشتغل" ستستمر طوال مده تنفيذ البرنامج الذى انطلق أمس وسيستمر دعم الشركة لمدة عام كامل، لافتا إلى إن الرعاية ستشمل توفير دعم مادى للبرنامج بالإضافة لدورات تدريبية للشباب لرفع كفاءاتهم وتحسين مهاراتهم الوظيفية لأداء مهام الوظيفة منذ اللحظة الأولى للتعيين.

وقال ربيع إن أحد أهم أهداف مشاركة أبراج مصر فى رعاية برنامج "اشتغل" هو نقل الخبرات العالمية إلى العمالة المصرية مما ينعكس إيجابيا على مستوى جودة المنتجات والخدمات الموجودة فى السوق المصرى ويؤهلها للمنافسة على جذب الاستثمارات الباحثة عن عمال وموظفين على قدر عالى من المهارة فى تقديم الخدمات وتنفيذ المشروعات، فضلا عن هدف المساعدة فى توفير المزيد من فرص العمل والحد من البطالة وهو ما ستوفره الشركات المشاركة فى البرنامج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة