قوات الأمن العراقية تستعيد السيطرة على جسر الحوز من مسلحى داعش

الجمعة، 24 أبريل 2015 01:17 م
قوات الأمن العراقية تستعيد السيطرة على جسر الحوز من مسلحى داعش قوات الأمن العراقية

كتبت نجلاء كمال
أفادت شبكة سكاى نيوز أن قوات الأمن العراقية استعادت السيطرة على جسر الحوز وسط الرمادى واستردته من مسلحى داعش.

وكان مسؤول أمنى عراقى قد أعلن اليوم الجمعة أن تنظيم داعش حاصر قوة عسكرية عراقية شمال شرقى الفلوجة 60 كيلومترا غربى بغداد.

وقال المسئول لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) إن "قوات من تنظيم داعش تحاصر منذ صباح اليوم مقرا لقوة عسكرية قوامها 120 جنديا من الفوج الرابع التابع للفرقة الأولى بمنطقة ناظم الثرثار شمال شرقى الفلوجة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة