نصائح لاستخدام مثالى للثلاجة فى الصيف.. النظام كلمة السر

الخميس، 23 أبريل 2015 04:14 م
نصائح لاستخدام مثالى للثلاجة فى الصيف.. النظام كلمة السر استخدام الثلاجة بنظام فى فصل الصيف
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الصيف تزداد حاجتنا لكل شبر فى الثلاجة، لأن كل الأطعمة تقريبًا تتلف بسرعة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وهو ما يجعلنا دائمًا نفكر فى كيفية الاستخدام الأمثل للثلاجة والفريزر.

ومن أجل استغلال مثالى وذكى للثلاجة، قدمت صحيفة "تايمز الهندية" عددًا من النصائح التى تساعد على هذا، مشيرة إلى أن النظام هو كلمة السر لثلاجة نظيفة وتتسع للكثير من الأشياء..

اليوم السابع -4 -2015

1. على الرغم من أن الثلاجات مصممة مع مقصورات خاصة وأرفف لكل نوع من السلع والأطعمة، من المفيد أن نستخدم الفواصل والحاويات لتنظيم الثلاجة وخلق مساحات مختلفة داخلها، فعلى سبيل المثال، إذا كان حامل البيض فى الثلاجة طويلا جدًا، يمكن الاستفادة منه ووضع فواصل لحفظ العناصر الصغيرة مثل صلصلة التوابل أو أى حساء، ويمكن أيضًا وضع فواصل داخل درج اللحوم المجمدة لاستيعاب عناصر أخرى مثل الخضراوات والبطاطس، ويمكن استخدام الفضاء الأفقى لباب الفريزر لحفظ البهارات الجافة والمسحوقة.

2. من المهم أن نجرد محتويات الثلاجة أولاً بأول، ونتخلص من بقايا الطعام التى تأخذ مساحة كبيرة وفى الغالب لن نستخدمها مرة أخرى، وكذلك الخضراوات التى بدأت التعفن، يجب أن نتخلص من هذه الأشياء أولاً بأول لنفسح مكانًا للطعام الطازج، ولنمنعها من إتلاف باقى الطعام.

3. يفضل أن نوضح محتويات كل حاوية فى الثلاجة عليها من الخارج، كى لا نضطر لفتح كل حاوية عندما نبحث عن شىء ما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة