بالصور.. Hello تطبيق جديد من "فيس بوك" لمنافسة "تروكولر"

الخميس، 23 أبريل 2015 02:34 م
بالصور.. Hello تطبيق جديد من "فيس بوك" لمنافسة "تروكولر" تطبيق Hello الجديد
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة "فيس بوك"، اليوم، تطبيقًا جديدًا يحمل اسم Hello للهواتف الذكية والذى يساعد المستخدم على إدارة المكالمات وجهات الاتصال الموجودة فى هاتفه الذكى، حيث تسعى "فيس بوك" فى النهاية إلى دفع المستخدم للاستغناء عن تطبيق الأسماء واستخدام تطبيق Hello بدلاً منه.

مميزات تطبيق Hello


يعمل التطبيق الجديد من خلال جمع المعلومات من هاتفك الذكى وحسابك الشخصى على "فيس بوك"، حيث يتيح لك تطبيق Hello الجديد معرفة اسم المتصل حتى لو لم يكن رقمه محفوظًا فى هاتفك، بالإضافة إلى قدرتك على منع المكالمات المزعجة، وفقًا لموقع "engadget" الأمريكى، كما سيوفّر التطبيق الجديد للمستخدمين العديد من المعلومات عن هوية المتصل الموجودة على موقع "فيس بوك" مثل صورته الشخصية وحالته العاطفية وعيد ميلاده.

"فيس بوك" تنافس "تروكولر"


يعتبر تطبيق Hello الجديد الآن منافسًا قويًا لتطبيق الأرقام الشهير "تروكولر"، حيث يضم نفس المميزات، بالإضافة إلى قاعدة بيانات "فيس بوك" العملاقة والخصائص التى تتمتع بها شبكة التواصل الكبيرة.

كيفية الحصول على التطبيق


تطبيق Hello متوافر الآن لهواتف أندرويد على متجر جوجل بلاى يمكنك تحميله مباشرة من هنا ، ولم تعلن الشركة عن إمكانية طرحه لباقى أنظمة التشغيل مثل ios وويندوز فون.



التحديث التلقائى لبيانات المتصلين على التطبيق -اليوم السابع -4 -2015
التحديث التلقائى لبيانات المتصلين على التطبيق


إظهار معلومات المتصلين  -اليوم السابع -4 -2015
إظهار معلومات المتصلين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة