5 نجوم يتصدّرون قائمة "نجم الأزمات" فى الأهلى هذا الموسم.. متعب وجدو الأحدث بـ200 ألف جنيه.. غالى "زبون دائم".. "الحاوى" يُلوّح بالعروض الخارجية ..و"مارسيلو " ينضم لقائمة "المشاكسين" الجُدد

الأربعاء، 22 أبريل 2015 01:33 م
5 نجوم يتصدّرون قائمة "نجم الأزمات" فى الأهلى هذا الموسم.. متعب وجدو الأحدث بـ200 ألف جنيه.. غالى "زبون دائم".. "الحاوى" يُلوّح بالعروض الخارجية ..و"مارسيلو " ينضم لقائمة "المشاكسين" الجُدد متعب و وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت أزمة ثنائى الأهلى عماد متعب ومحمد ناجى جدو مع الجهاز الفتى مؤخراً باب الأزمات والمشاكل فى القلعة الحمراء بعدما شهدت الفترة الماضية أكثر من أزمة، شغلت الرأى العام كثيراً، وخطفت الأضواء من قضايا أخرى فى وسائل الإعلام.
"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية أشهر 5 لاعبين أثاروا أزمات داخل الأهلى هذا الموسم:
عماد متعب -اليوم السابع -4 -2015
عماد متعب

1_عماد متعب


هجومه الأخير ضد الجهاز الفنى بعد استبعاده من رحلة المغرب التى خاض خلالها بطل مصر مباراة المغرب التطوانى فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتى خسرها الأحمر بهدف نظيف، فتح الباب على مصراعيه أمام الجدل والإثارة فى النادى، وهو ما جعل علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بأن يُقرر أمس، الثلاثاء، تغريمه 100 ألف جنيه وتحذيره من تكرار الأمر.
 جدو -اليوم السابع -4 -2015
جدو

2_ محمد ناجى جدو

على درب متعب سار جدو الذى كشف أكثر من أزمة خلال سفر الأهلى للمغرب، أبرزها عندما أكد أنه فوجئ بعدم قيده أفريقياً، وثانيها عندما قال إن عقده مع النادى لم يوثّق حتى الآن، ما يعنى أنه حُر ومن حقه التوقيع لأى نادٍ بنهاية الموسم الجارى وليس الموسم المقبل كما يُردد الأهلى، وكاد رد فعل الأحمر تغريم اللاعب 100 ألف جنيه أيضاً.
 وليد سليمان -اليوم السابع -4 -2015
وليد سليمان

3_وليد سليمان


من وقت لآخر يتحدث عن عروض احتراف ويؤكد رغبته فى الرحيل لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة خاصة وأن عقده مع النادى لو يوثّق حتى الآن وهو ما يمنح سليمان "الحاوى" الحق فى الرحيل نهاية الموسم الجارى حسب تصريحاته.
 حسام غالى -اليوم السابع -4 -2015
حسام غالى

4_حسام غالى

على مدار الموسم الحالى كان غالى قائد الفريق طرفاً فى أكثر من أزمة مع أكثر من لاعب بالفريق، أمثال حسام عاشور ورمضان صبحى ومحمود حسن تريزيجيه وعلى ماهر، وهى الأزمات التى أثارت جدلاً فى الأهلى وخارجه لكن القائد بررها بـ"غيرته" وحماسه على الفريق.
حسين السيد -اليوم السابع -4 -2015
حسين السيد

5_حسين السيد


لاعب الفريق الصاعد الذى يُشارك أساسياً منذ مطلع الموسم الجار تقريباً، لكن أزماته أثارت جدلاً فقد دخل اللاعب فى أكثر من مشادة مع الحكام أبرزها حكم مباراة الأهلى وبتروجت، ثم أعترض على توجيهات جاريدو المدير الفتى للفريق خلال إحدى التدريبات الأخيرة ما تسبب فى تغريم اللاعب 50 ألف جنيه، وأنضم حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" لقائمة المُشاكسين ليُلقّب بـ"الولد الشقى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة