طارق يحيى: لعنة "أنطوى" ضربت صفوف الإسماعيلى

الإثنين، 20 أبريل 2015 08:17 م
طارق يحيى: لعنة "أنطوى" ضربت صفوف الإسماعيلى طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب طارق يحيى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، عن حزنه من كثرة الإصابات التى لحقت بالفريق مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه من يوم رحيل الغانى جون أنطوى مهاجم الدراويش وانضمامه لصفوف الشباب السعودى، بدأت الإصابات تلاحق اللاعبين بشكل غير عادى، حيث قال ساخرًا: "لعنة جون أنطوى ضربت الإسماعيلى وفلوسه كمان منظورة".

وتعرض لاعبو الإسماعيلى مؤخرًا لإصابات متلاحقة، كان آخرها المحترف الغانى بناهينى الذى أصيب بقطع فى الرباط الصليبى، ومن قبله محمود عبد العزيز مدافع الوسط وحسنى عبدربه ومحمود متولى، بالإضافة لإيقاف محمد فتحى لحصوله على الإنذار الثالث.

شدد يحيى فى تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، على جماهير الدراويش ضرورة مؤازرة فريقهم فى الوقت الحالى نظرًا للأزمة التى يمر بها، قائلاً: "نحن فى أشد الحاجة لدعم الجماهير فى الوقت الحالى وياريت يشجعونا فى أوقات الخسارة بدلا من التشجيع فى حالة الفوز فقط".

وأبدى المدير الفنى للدراويش، تعجبه من طلب الجماهير بالتتويج بلقب الدورى فى ظل الأزمات الكثيرة التى يمر بها الفريق فى الوقت الحالى وخصم 6 نقاط من رصيده، قائلاً: "لما كان الإسماعيلى فى عز مجده وكان فيه لاعبين أسمائهم لوحدها تخض أى حد، ماكنش بينافس على الدورى ودلوقتى بيطلبونا بالدورى طيب إزاى؟!".

وعن عمرو السولية صانع ألعاب الدراويش، أكد طارق يحيى أن اللاعب وعده بالتجديد للإسماعيلى من أجل البقاء وسط صفوفه أو الاحتراف الخارجى عن طريق ناديه، نظرًا لحاجة الإسماعيلى للاستفادة من المقابل المادى الذى سيحصل عليه نظير الاستغناء عنه.


أخبار متعلقة


- الإسماعيلى يقرر إحالة شوقى السعيد لـ"التحقيق"


- الإسماعيلى يقرر عدم حضور جماهيره التدريبات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة