سياسى بريطانى يطالب بتحرك البحرية الملكية لمساعدة المهاجرين فى "المتوسط"

الإثنين، 20 أبريل 2015 11:46 م
سياسى بريطانى يطالب بتحرك البحرية الملكية لمساعدة المهاجرين فى "المتوسط" ضحايا الهجرة غير الشرعية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب زعيم حزب الاستقلال البريطانى نايجل فاراج اليوم الاثنين بارسال البحرية الملكية مساعدة آلاف المهاجرين، بعد مأساة غرق المئات منهم فى البحر المتوسط جنوب السواحل الايطالية.

وبعد اتهام ديفيد كاميرون أمس بالتسبب مباشرة فى وفاة بعض المهاجرين فى البحر المتوسط من خلال قراره بقصف ليبيا فى عام 2011 ، قال زعيم الحزب اليمينى إنه يتعين على رئيس الوزراء ارسال البحرية الملكية للمساعدة.

وفى كلمته للناخبين فى روتشستر ـ خلال حملة انتخابية ـ قال فاراج " يمكننا أن نساعد ، يمكننا أن نرسل البحرية الملكية للجنوب للمساعدة ، ولكن يبقى السؤال بشأن ما الذى سيعنيه ذلك ، هل هذه اشارة على أنهم كلما جاءوا كلما استقبلناهم ؟، أم أنها اشارة على اننا آسفون جدا لا يمكننا استقبالكم؟".

وأجاب فاراج ، ردا على سؤال بشأن ما الذى كان سيفعله اذا كان رئيسا للوزراء ، " كنت سأقول إن هناك أزمة إنسانية مروعة تجرى ، كنت سأرسل البحرية الملكية ، وكنت سأحول جزءا من ميزانية المساعدات السنوية التى تبلغ 20 مليار استرليني".

وأكد أن أمام كاميرون تحديا كبيرا جدا عندما يحضر قمة الاتحاد الأوروبى الطارئة بشأن أزمة المهاجرين فى بروكسل يوم الخميس القادم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة