الجماعة الإسلامية تناشد المواطنين تخصيص أسبوع للدعوة إلى الالتزام بالحجاب

الإثنين، 20 أبريل 2015 03:53 م
الجماعة الإسلامية تناشد المواطنين تخصيص أسبوع للدعوة إلى الالتزام بالحجاب عصام دربالة رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الجماعة الإسلامية أن أعضاءها اقترحوا تنظيم مليونية لارتداء الحجاب ردا على المظاهرات التى دعا إليها شريف الشوباشى الكاتب الصحفى لخلع الحجاب.

وقالت الجماعة فى بيان منذ قليل إنها تتابع ببالغ الاهتمام ما وصفته الحملة الممنهجة التى تشنها بعض الأصوات الممجوجة والأقلام المسمومة لمهاجمة ثوابت الإسلام، والتى كان آخرها دعوة أحد الكتاب إلى تظاهرة لخلع الحجاب.

وأكدت الجماعة أن الدعوة لخلع الحجاب بميدان التحرير لن تنجح، مشيرا إلى أن هذه الدعوة آثمة لأنها تصطدم بنصوص قرآنية صريحة وأحكام شرعية قطعية.

وأضافت: "وقد تدارست الجماعة الإسلامية مقترحات لبعض أعضائها منها مقترح بالدعوة إلى تنظيم مليونية للدعوة لارتداء الحجاب، إلا أن الجماعة رأت أن ملايين الفتيات والسيدات المصريات المنتشرات فى ربوع مصر ومدنها وقراها وأحيائها وشوارعها من مختلف مستويات الشعب المصرى وطبقاته هو بحد ذاته مليونية يومية ترد على هذه الدعوة الباطلة وتهتف فى صمت "لا لتهوين ثوابت الدين.. لا لإلهاء شعبنا عن قضاياه الجوهرية".

وتناشد الجماعة المواطنين أن يخصصوا أسبوعًا للدعوة إلى الالتزام بفريضة الحجاب تحت شعار "حجاب رمز إيمانى، الحجاب عنوان عفافى"، مؤكدة أن الشعب المصرى شعب ملتزم بدينه وأن الحجاب وإن ستر أجساد النساء فإنه لا يستر عقولهن، ولا يعيق جهودهن فى خدمة مجتمعاتهن وأوطانهن، وأن كافة محاولات تهوين دور الدين فى حياة الإنسانية ستبوء بالفشل الذريع كما فشلت أخواتها من الدعوات الباطلة من قبل.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كفر الشيخ

وهل نسمع لقتله السادات؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة