أكرم القصاص - علا الشافعي

غبور يتبرع بمليون جنيه لجمعية "مصر الخير" لصالح الأمهات الغارمات

الخميس، 02 أبريل 2015 06:09 ص
غبور يتبرع بمليون جنيه لجمعية "مصر الخير" لصالح الأمهات الغارمات نموذج لشيك التبرع بمليون جنيه
كتبت: أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت ثناء عفيفي رئيس قطاعات التسويق بشركة جي بي أوتو غبور في تصريحات خاصة "لليوم السابع" إن المسئولية الاجتماعية هي أهم أولويات شركة غبور، ورئيس مجلس إدارتها رءوف غبور، حيث قامت الشركة بالتبرع بمليون جنيه لمؤسسة مصر الخير لصالح الأمهات الغارمات.

وأضافت أن الشركة تسخر كافة جهودها في دعم قطاعات المجتمع المدني وبخاصة فئات المجتمع التي تحتاج لرعاية، ومن بين هذه الفئات الأمهات الغارمات؛ حيث يجب علينا جميعًا أن نتكاتف لرفع المعاناة عن هؤلاء السيدات اللاتي لم يستطعن سداد ديونهن ومساعدتهن في إيجاد فرصة عمل تدر عليهن دخلاً ثابتاً ويحفظ كرامتهن.

وتعد مشاركة "جي بي غبور- أوتو"مع مؤسسة مصر الخير في فك كرب الغارمات هذه المرة هي الثانية على التوالي ، فمنذ أن أعلنت مصر الخير عن برنامج "الأم المصرية"،سارعت جي بي غبور أوتو لتكون أول الداعمين لهذا البرنامج ومساعدة الأمهات الغارمات اللاتي يمثلن رحلة كفاح الأم المصرية في مواجهة الديون بسبب الفقر، حيث قامت الشركة بالتبرع بمليون جنيه لمؤسسة مصر الخير.

كما يأتي هذا الدعم ايمانًا من الشركة بدور الأم في بناء المجتمع المصري ، فهي اللبنة الأساسية التي إن صلحت صلح المجتمع كله، لذا تحرص الشركة على المشاركة سنويًا لتوجه تحية لكل الأمهات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نادية صالح محمود خليل /

انا وكافل اليتيم كهاتين فى الجنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة