بالفيديو.. مواجهة ساخنة على الهواء بين إسلام النحراوى وكاميليا السادات

الخميس، 02 أبريل 2015 08:54 م
بالفيديو.. مواجهة ساخنة على الهواء بين إسلام النحراوى وكاميليا السادات كاميليا السادات والزميل إسلام النحروى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مواجهة ساخنة بين الزميل إسلام النحراوى، الصحفى باليوم السابع، وكاميليا السادات، نجلة الرئيس الراحل أنور السادات، بعد أن قالت الأخيرة: إن الحوار الذى سجله معها صحيح، ولكنها لم تقل كلمتين فيه تم نشرهما وهما "مفبركة، وسيناريو" كون هاتين الكلمتين تسببتا فى إحداث صدع بينها وبين أسرتها.

ولفتت إلى أنها طلبت من جريدة "اليوم السابع" تحديد لقاء لها من أجل تصحيح الحوار، الأمر الذى أزعج "النحراوى" ليقاطعها قائلًا: "الحوار مسجل بالكامل صوتًا وصورة ولا يوجد كلمة واحدة تم نشرها لم يتضمنها الحوار".

وشدد "النحراوى" "خلال اتصال هاتفى مشترك مع "كاميليا" ببرنامج "مانشيت" الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطى، عبر فضائية "ontv"، على حذفه لجزء من حديث نجلة السادات معه خلال الحوار، الذى أجراه معها ولم يقم بنشره نظرًا لخصوصية هذه المعلومات من قبيل المهنية، دون أن تطلب منه "كاميليا" ذلك".

واستطرد "النحراوى": إنه لا صحة لما تدعيه كاميليا السادات بشأن إنها لم تقل إن شقيقتها تمتلك فيديوهات مفبركة عن حادث المنصة، وتم نشر الجزء، الذى تنفيه على موقع الجريدة، إلى جانب أن برنامج العاشرة مساءً، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، نشره أيضا وأثبت صحة ما نشر على صفحات الجريدة والموقع.

وأعرب "النحراوى" عن اندهاشه من تراجع كاميليا السادات عن تصريحاتها رغم من وجود تسجيل صوتى لها، موضحًا أن نجلة السادات قالت حرفًا: "إن الفيديو الذى بحوزة شقيقتى رقية لا يختلف عن الفيديوهات، التى تم عرضها، وأعتقد أنه مفبرك والمحكمة سوف تثبت ذلك".

ولفت "النحراوى" إلى أن مستشار كاميليا السادات أجرى اتصالا هاتفيا معه بالأمس، وأكد له أن الحوار صحيح، ويعلم أنه مسجل، وردد قائلًا: "ولكننا نريد نشر تصريح توضيحى لكاميليا، وهذا لا ينعكس بالسلب على صحة حوارك، ولكن لتفادى حدوث مشاكل عائلية، وتابع قائلًا: "اعتبرها خدمة تعارف".

واستطرد "النحراوى" قائلًا: "ولكننى قاطعته قائلا المهنية لا تخدم التعارف".


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.."اليوم السابع" ينشر مقطعا صوتيا يُفند ادعاءات كاميليا السادات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشغول

أعتبرها وفاء للزعيم الراحل

لم أقرأ جيدا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد واحمد مشغول ابراهيم !!.........تنسيقية " مش فاضيين للكلام دادلو قتى "

لن تغير من كون الرئيس الراحل السادات زعيم عظيم !!..............شيئاً !!

فوق !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة