المصريين الأحرار يدشن حملة "وطن ضد التطرف" من "بيت الأمة"

الخميس، 02 أبريل 2015 09:55 م
المصريين الأحرار يدشن حملة "وطن ضد التطرف" من "بيت الأمة" عصام خليل القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق حزب المصريين الأحرار حملة "وطن ضد التطرف" خلال مؤتمر صحفى فى بيت الأمة "ضريح سعد زغلول".

تهدف هذه الحملة بحسب الشباب القائمين عليها، للحد من أشكال العنف المنتشر فى المجتمع المصرى، وكذلك القيام بحملات فى القاهرة والمحافظات لمحاربة التطرف بكافة أشكاله وصوره من خلال الثقافة والفن، ونشر الوعى بين المواطنين.

حضر المؤتمر التدشينى عدد كبير من شباب وفتايات حزب المصريين الأحرار، والبرلمانى السابق محمد أبوحامد، مسئول اللجان النوعية بالحزب، والدكتور محمود العلايلى، ومنتصر العمدة وماجد طلعت، وسمير فرانسيس، هانى نجيب، وأحمد سامر، إبراهيم إدوارد، محمد الكومى، أيمن شندى، كما حضرت أمينة لجنة المرأة سهير الشلقانى، ولبنى الفقى القيادية باللجنة.

بدأ المؤتمر بدقيقة حداد على أرواح الجنود المصريين، الذين سقطوا خلال العمل الإرهابى الخسيس، الذى وقع فى سيناء، ثم عزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية.

من جانبه عبر عصام خليل، القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، عن خطورة الإرهاب لأنه يقوض دعائم المجتمعات، موجهًا الشكر لشباب حزبه لتدشينهم حملة للتوعية بخطورة التطرف والإرهاب، معلنا دعم المصريين الأحرار لهذه الحملة.


بدوره، قال البرلمانى السابق محمد أبو حامد– المرشح عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الشرابية، إن بذور التطرف ليست وليدة هذه اللحظة، ولكنها موجودة منذ تدشين حركات الإسلام السياسى، لافتا إلى أهمية مواجهة الإرهاب ليس بالقوة فقط، ولكن بالفكر حتى نتمكن من إنقاذ أى شاب قد يكون فريسة لهذا الفكر.



موضوعات متعلقة:



- حزب المصريين الأحرار يدشن اليوم حملة "ضد التطرف" من بيت الأمة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة