العرض المسرحى "حسن ونعيمة" على مسرح شباب أبنوب بأسيوط

الخميس، 02 أبريل 2015 08:00 ص
العرض المسرحى "حسن ونعيمة" على مسرح شباب أبنوب بأسيوط جانب من العرض المسرحى حسن ونعيمة

كتبت آلاء عثمان
يُعرض على مسرح مركز شباب أبنوب، التابع لفرع ثقافة أسيوط، مسرحية "حسن ونعيمة" بطولة فرقة أبنوب المسرحية، وتأليف درويش الأسيوطى، وديكور حمدى قطب، واستعراضات محمد جابر، وموسيقى وألحان عبدالبارى، وإخراج أسامة عبد الرازق.

وقال مخرج العرض أسامة عبد الرازق، إن المسرحية توضح الفرق بين الخير والشر، والحب والبغض، القوى الباطشة والمقاومة النبيلة مع الإمتداد التاريخى الموغل من الأسطورة، حيث إيزيس وأوزوريس، التى تطل بظلالها على جميع قصص الحب، والتشابه فى الأحداث والظروف.


موضوعات متعلقة..


- وزير الثقافة لقيادات قطاع الإنتاج: المدير الناجح قليل الشكوى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة