السجن 10 أعوام لكندى أدين بالاعتداء الجنسى على أطفال فى إندونيسيا

الخميس، 02 أبريل 2015 03:35 م
السجن 10 أعوام لكندى أدين بالاعتداء الجنسى على أطفال فى إندونيسيا أرشيفية
جاكرتا (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت محكمة إندونيسية اليوم الخميس حكما بالسجن 10 أعوام بحق مواطن كندى بد إدانته بالاعتداء الجنسى على أطفال فى مدرسة دولية، وخلص القضاة فى محكمة جنوب جاكرتا الجزئية إلى أن نيل بينتلمان ،الذى عمل مديرا فى مدرسة جاكرتا الدولية، مدان بالاعتداء الجنسى على أطفال فى مرحلة رياض الأطفال العام الماضى.

كان آباء ما لا يقل عن ثلاثة تلاميذ فى رياض الأطفال قد رفعوا دعاوى يتهمون فيها أعضاء من هيئة التدريس فى المدرسة بالاعتداء الجنسى ، وأنكر بينتلمان ومتهم آخر يدعى فيرديناند تجيونج ، وهو إندونيسى ويعمل مدرس مساعد فى المدرسة، التهم ضدهما تماما .

من ناحية أخرى ذكرت الشرطة اليوم الخميس أن فتاتين زعم أنهما اختطفا وتعرضتا لحادث اغتصاب جماعى تحت تهديد السلاح، فى ولاية أوتار براديش الواقعة شمالى الهند.

وكانت الفتاتان 12 و13 عاما، وهما بنات عم تعيشان فى قرية بمنطقة باداون، خرجتا للترويح عن نفسيهما مساء أمس الأول الثلاثاء، عندما هاجمهما خمسة رجال مسلحين ببنادق واغتصبوهما، وقال سوميترا ياداف مسؤول الشرطة البارز فى بادوان، إن المشتبه بهم الذين ينحدرون من قرية متاخمة، اعتقلوا ومازالوا قيد الفحوصات الطبية.

وكانت منطقة بادوان تصدرت عناوين الصحف فى مايو الماضي، عندما عثر على فتاتين بنات عم 14 و16 عاما مشنوقتين فى شجرة مانجو. وذكرت الشرطة فى بادئ الامر أنهما تم اغتصابهما، إلا أن تحقيقا اتحاديا تعارض مع تلك الاستنتاجات، وتسببت قضية بادوان فى تجدد الاحتجاجات والتركيز فى أنحاء البلاد على العنف الجنسى، وهو الامر الذى كان مدفوعا فى البداية بحادث اغتصاب جماعى كبير، تعرضت له طالبة عام 2012 داخل حافلة فى نيودلهى.

ويشار إلى أن أوتار براديش هى واحدة من أكبر ولايات الهند من حيث حجم الحوادث التى ترتكب ضد النساء، ومن بينها الاغتصاب والخطف والتحرش، وذلك حسب تقديرات المكتب الوطنى لسجلات الجريمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة