الجيزة تغلق طريق بمنشأة القناطر بجوار السكة الحديد حرصا على المواطنين

الخميس، 02 أبريل 2015 02:08 ص
الجيزة تغلق طريق بمنشأة القناطر بجوار السكة الحديد حرصا على المواطنين محافظة الجيزة

كتبت إيناس البنا
قام مركز ومدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة بغلق طريق منطقة الشامية- قرية المناشى، وذلك حرصا على سلامة المواطنين القاطنين بالمنطقة.

وأشار مصدر بالمحافظة لـ"اليوم السابع"، أن الطريق المذكور عبارة عن مدق بجوار شريط السكة الحديد، وللحرص على سلامة المواطنين تم غلقه بصفة مستمرة، وجار التنسيق لتطوير معبر القدم بقرية المناشى البلد إلى مزلقان خدمة للأهالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة