أكرم القصاص - علا الشافعي

الألمانية: إسرائيل تقصف مواقع عسكرية لنظام الأسد بمعرفة واشنطن

الخميس، 02 أبريل 2015 02:50 م
الألمانية: إسرائيل تقصف مواقع عسكرية لنظام الأسد بمعرفة واشنطن مقاتلات إسرائيلية
إسطنبول (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر سياسية غربية و سورية معارضة عن أن سلاح الجو الإسرائيلى قصف الخميس الماضى مواقع عسكرية للدفاعات الجوية للقوات السورية الحكومية قرب حمص " وسط البلاد" .

و قالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) إن الطائرات الإسرائيلية التى أغارت على موقعين الأول فى منطقة شنشار شرق حمص و الثانى هو موقع قرب قيادة المنطقة الوسطى فى شرقى دوار تدمر هما من مواقع الدفاع الجوى السورى .

و أضافت المصادر التى تحفظت على كشف هويتها أن "الطيران الإسرائيلى كان مكشوفا للطيران السورى إلا أن طائرات النظام لم تعترضها و هو الأمر الذى خلق نوعا من الاستغراب لدى بعض القادة العسكريين و بلبلة داخلية على نطاق ضيق فى جيش نظام ( الرئيس بشار ) الأسد " .

و تابعت المصادر أن " قصف الطيران الإسرائيلى الموقعين العسكريين التابعين لقوات النظام كلف خسائر بشرية و مادية وسط تعتيم و تجاهل لهذه العملية العسكرية الخطيرة "، و تبعد حمص نحو 170 كلم عن دمشق بينما تبعد مدينة تدمر عن دمشق نحو 270 كلم و تقع فى قلب البادية السورية .

وأكدت المصادر أن " واشنطن كانت على علم بالعملية الإسرائيلية التى حققت أهدافها و عادت الطائرات الإسرائيلية سالمة بعد انجاز المهمة "، يذكر أن هذه العملية ليست الاولى من نوعها التى يتلقاها النظام و لم يرد عليها او يعلنها .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

NANA KAMAKOOF

ضرب اسرائيل لسوريا انها مهزلة ومذلة وعار على ملوك وحكام العرب

لا تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

الضرب من تحت الحزام

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" هل عرفتم الان لماذا تريد أمريكا تصفية الأسد ؟؟!! "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة